الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حكيم ومى سليم نجما احتفالية ذكرى نصر أكتوبر بـ«شرم الشيخ»

حكيم ومى سليم نجما احتفالية  ذكرى نصر أكتوبر بـ«شرم الشيخ»
حكيم ومى سليم نجما احتفالية ذكرى نصر أكتوبر بـ«شرم الشيخ»




امتدادا للحفلات الغنائية والفنية التى تُقيمها شبكة قنوات «MBC مصر» باستمرار فى المناسبات الوطنية إيمانا منها بأهمية وضرورة مٌشاركتها فى مُختلف الأحداث وإتاحة الفرصة عبر شاشتها لتقديم مُختلف أشكال الفنون فى كل مكان بمصر.
يُقام حفل «MBC مصر» احتفالا بعيد تحرير سيناء، غدا، بقاعة المؤتمرات بمدينة شرم الشيخ، برعاية ودعم اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء، يُحيى الحفل الفنان حكيم، والنجمة مى سليم.
وسيُقدم حكيم خلال الحفل مجموعة مُنتقاة من أبرز وأجمل أعماله الفنية منها أغنيات «تسلم الأيادي»، و«مصر أهيه»، و«كلنا واحد»، و«ياليل»، و«السلامو عليكو»، وغيرها الكثير من أبرز وأشهر أغانيه.
وتُغنى مى سليم مُختارات متنوعة من الأغانى منها أغنيات «لينا كلام بعدين»، و«كلام كتير»، و«سكر»، «مين اللى قالك»، و«طال»، و«يا حبيبتى يا مصر»، و«أنت أكيد فى مصر».
وقد عبر حكيم عن سعادته الكبيرة بالمُشاركة فى هذه المناسبة الوطنية الغالية على كل مصرى والغناء فى مدينة السلام، وقال إنه لم يتردد إطلاقا فى قبول دعوة اللواء خالد فودة مُحافظ جنوب سيناء للإحتفال مع أهالى سيناء بالذكرى الرابعة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة، وأشار حكيم إلى أنه يأمل أن يُشارك مع زملائه الفنانين فى تقديم لحظات من السعادة لأهالى سيناء خلال الحفل.
وأثنى حكيم على مُبادرة شبكة قنوات «MBC مصر» المُستمرة ودورها فى إقامة هذه الحفلات الناجحة. وقال إنه يتمنى أن تتزايد الحفلات الغنائية الجماهيرية فى المُحافظات المُختلفة وبما يُحقق الكثير من البهجة والمُتعة للجمهور المصري.
ومن جانبها قالت مى سليم إنها سعيدة بمُشاركتها لأول مرة فى حفلات أكتوبر بمدينة السلام والغناء فى واحدة من أجمل مناسباتنا الوطنية، وعبرت عن امتنانها وتقديرها لدعوة قنوات «MBC مصر» لها للمُشاركة فى هذا الحفل.