الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

دجلة يرد على واقعة كلب ميدو.. والمدير الفنى يطالب المسئولين بعودة الجماهير

دجلة يرد على واقعة كلب ميدو.. والمدير الفنى يطالب المسئولين بعودة الجماهير
دجلة يرد على واقعة كلب ميدو.. والمدير الفنى يطالب المسئولين بعودة الجماهير




كتب - محمد عصام

 نفى حازم خيرت مدير شركة الكرة بنادى وادى دجلة ما أثير عن اصطحاب أحمد حسام ميدو المدير الفنى للفريق لكلبه للنادى وهو مما تسبب فى ذعر الأعضاء. وشدد على أن المعلومات التى ترددت حول وقوع مشاجرة بين ميدو وأفراد الأمن بسبب الكلب لا أساس لها من الصحة.
وتناثرت أنباء عن اصطحاب ميدو لكلبه قبل انطلاق تدريب دجلة وهو ما جعل الأمن يرفض دخوله بصحبة الكلب فما كان منه إلا أن اعتدى على فرد الأمن. وتمسك رجل الأمن بتطبيق لوائح نادى دجلة بمنع دخول الحيوانات وهو جعل ميدو يستشيط غضبًا فى وجهه. من جهة اخرى قال أحمد حسام «ميدو» نجم المنتخب المصرى السابق، والمدير الفنى الحالى لفريق وادى دجلة، إن المكافأة التى أعلن عنها بعد تأهل منتخب مصر لكأس العالم بروسيا 2018  وبلغت قيمتها «المليون ونصف جنيه» لكل لاعب، هى رسالة إيجابية، ووعد صريح من الدولة لكل من يجتهد فى عملة بالمكافأة التى يستحقها، مشيرا إلى أن هذا المبلغ يستحقه كل لاعب، وأن المبلغ الذى يعادل 75,000 دولار هو مبلغ أقل مما يتقاضاه لاعبو الأندية الأخرى المتأهلة لكأس العالم.
وناشد «ميدو»، المسئولين بضرورة النهوض بكرة القدم والرياضة، وضرورة التوجه لعودة الجماهير لحضور المباريات فى أسرع وقت، مشيرًا إلى أنه فى ظل قانون الرياضة الجديد ووجود القوانين الصارمة يمنع أى شخص من التعدي، بالإضافة إلى ضرورة عمل حملات توعية للجمهور بأن الخروج عن القواعد فى الاستاد سيؤدى إلى السجن.