السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خالد يوسف ينتظر تصريح الأمن للبدء فى «كارما»

خالد يوسف ينتظر تصريح الأمن للبدء فى «كارما»
خالد يوسف ينتظر تصريح الأمن للبدء فى «كارما»




كتب - محمد عباس


ينتظر المخرج خالد يوسف الحصول على التصاريح الأمنية الخاصة بمنطقة جزيرة الوراق للبدء فى تصوير المشاهد الأولى من فيلم «كارما»، حيث اتفق يوسف مع صناع العمل أن يتم الأسبوع الأول من التصوير داخل الجزيرة بدء التصوير فى مدينة الإنتاج الإعلامى وعدة محافظات خارج القاهرة.
يسعى خالد يوسف خلال الأيام الحالية لإنهاء كل التفاصيل المتعلقة بمعدات التصوير واستايل الملابس وديكورات التصوير، وذلك لخروج الفيلم فى أحسن صورة شكلاً وموضوعاً، يمثل «كارما» عودة جديدة ليوسف بعد غياب استمر لمدة  8 سنوات عن شاشات السينما.
يُصنف «كارما» كأحد  الأعمال الاجتماعية، فيناقش الفيلم مشاكل الغنى والفقر والفوارق الموجودة بالمجتمع المصرى، بالإضافة إلى مناقشة المسيحية والإسلام ومظاهر التعصب الدينى وطرق علاجها.
الجدير بالذكر أن المخرج خالد يوسف أقام مؤتمراً إعلامياً للفيلم بحضور أبطاله، وكشف العديد من النجوم عن أدوارهم التى سيقدمونها خلال أحداث الفيلم، يضم «كارما» مجموعة كبيرة من النجوم الغائبين عن شاشات السينما منهم غادة عبدالرازق، عمرو سعد وخالد الصاوى، ووفاء عامر، ودلال عبدالعزيز، وإيهاب فهمى، ومجدى كامل، وحسن الرداد، وزينة، وماهر سليم، وسارة نخلة وماجد المصرى.