السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زكريا: نضيف وجهات جديدة بتوسيع مشاركتنا مع SAS الإسكندنافية




قامت مصر للطيران بتوسيع اتفاقية المشاركة بالرمز المبرمة سلفاً مع شركة SAS الإسكندنافية لتشمل المزيد من الأسواق فى القارة الأوروبية .
 
وقال الطيار رشدى زكريا رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية: إننا حريصون على تدعيم علاقاتنا مع الشركات الأعضاء بتحالف ستار ومن بينها شركة SAS الاسكندنافية والتى تربطنا بها اتفاقية مشاركة بالرمز تشمل بعض النقاط مثل ستوكهولم وأوسلو وجوتنبرج عن طريق كوبنهاجن وحالياً تم توسيع هذه الاتفاقية لتشمل ثلاث وجهات جديدة هى هيلسنكى بالسويد والبورج واهوس بالدنمارك.
 
أضاف زكريا أنه يمكن لعملاء SAS آيرلاينز السفر على متن رحلات مصر للطيران بين القاهرة وكوبنهاجن ومن القاهرة إلى أثينا ومن بروكسل إلى القاهرة، هذا وتعد القارة الأفريقية من الأسواق المهمة بالنسبة لشركة ساس الإسكندنافية والتى تحرص على تقوية شبكة خطوطها من خلال تعاونها الدائم مع مصر للطيران.
 
وأكد رئيس مصر للطيران للخطوط الجوية أنه بإضافة هذه النقاط الجديدة إلى الاتفاقية، سيمكن لعملاء الشركة الوصول إلى المزيد من المدن المهمة فى شمال أوروبا خاصة منطقة الدول الاسكندنافية، كما ستمثل هذه الاتفاقية حلقة وصل مهمة لحركة السياحة الوافدة إلى مصر من تلك المنطقة من خلال كوبنهاجن التى تسير إليها مصر للطيران 5 رحلات أسبوعياً فى الموسم الشتوى الحالى».
 
أوضح زكريا أنه سيمكن للمسافرين الاستفادة بهذه النقاط الجديدة اعتباراً من أمس كما يمكن لعملاء برامج الولاء بالشركتين الاستفادة بجميع مميزات أعضاء المسافر الدائم على متن رحلات مصرللطيران وSAS وكذلك الاستفادة بمميزات تحالف ستار.