الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الرقابة الإدارية تلقى القبض على مهندسة تنظيم بأسيوط

الرقابة الإدارية تلقى القبض على مهندسة تنظيم بأسيوط
الرقابة الإدارية تلقى القبض على مهندسة تنظيم بأسيوط




أسيوط -إيهاب عمر

ألقى ضباط هيئة الرقابة الإدارية بأسيوط برئاسة الرائد محمد جمال عضو هيئة الرقابة القبض على مهندسة التنظيم بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أبنوب على خلفية وجود مخالفات بعدد من رخص المنشأة والمبانى الصادرة من دائرة المركز.
كانت معلومات وردت إلى ضباط هيئة الرقابة الإدارية تفيد وجود مخالفات بالإدارة الهندسية التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة أبنوب وذلك بناء على المذكرة التى قام بعرضها أحمد ثابت نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبنوب والمشرف على الإدارة الهندسية تتضمن وجود عدد من المخالفات الفنية والإدارية بالرخص التى تم استخراجها خلال بعض السنوات السابقة.
وعقب تقنين الإجراءات وفحص عدد من الرخص وسؤال الموقعين من الموظفين والمسئولين قام ضباط هيئة الرقابة الإدارية بمداهمة مقر الوحدة المحلية والقبض على المهندسة «ن . م . أ» مهندسة بقسم التنظيم بالإدارة الهندسية.
وقال أحمد ثابت نائب رئيس الوحدة المحلية: إنه عقب صدور قرار المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بتوليه منصب نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبنوب قام بتشكيل لجنة برئاسته لفحص أكثر من 250 رخصة مبانى ومنشأة وتبين أن بها مخالفات فنية وإدارية من بينها البناء على أملاك الدولة والأراضى الزراعية.
وأضاف: إنه بالتنسيق مع اللواء أشرف البيه رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبنوب تقرر عدم استخراج أى رخصة دون معاينتها على أرض الواقع بمعرفة نائب رئيس المركز والمدينة والمشرف على الإدارة الهندسية، وتحرر محضر بالواقعة.