الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأزمات تطارد المنصورة

الأزمات تطارد المنصورة
الأزمات تطارد المنصورة




كتب - خالد فاروق


قال محمد صابر رئيس مجلس إدارة نادى المنصورة إن فريقه قادر على احتواء مشكلة هروب مديره الفنى عبد الرحيم محمد بتصعيد المدرب العام مديرًا فنيًا للفريق.. ثم توفير البديل وسيكون من أبناء المنصورة بعد مباراة كوم حمادة.
وأضاف: إن عبد الرحيم حرض اللاعبون على التمرد الذى تم احتواؤه من جانب  لاعبى الفريق الأول بعد ساعات قليلة من تمرد لاعبيه وانحياز المدير الفنى عبد الرحيم للاعبيه على رغم تقاضيهم مقدمات عقودهم.
ولن يعود إلى الفريق حتى لو اعتذر وجار الاتفاق مع البديل ولقد تم صرف بعض مكافآت الفوز المتأخرة وجار صرف الباقي.
وهذا وقد امتنع لاعبو الفريق المنصورة لكرة القدم من النزول للتدريبات الجماعية قبل مباراة المنصورة والزرقا فى دورى القسم الثانى اعتراضًا على عدم صرف مجلس إدارة النادى لمستحقاتهم المالية منذ فترة والتى تمثلت فى مكافآت الفوز على منية سمنود بثلاثة أهداف والتعادل فى مواجهتى غزل المحلة والحمام ثم الفوز على شربين بهدفين دون رد.
وقال محمد صابر رئيس نادى المنصورة إنه فوجئ بموقف عبد الرحيم محمد المدير الفنى وتضامنه مع اللاعبين فى موقفهم ضد النادى ومجلس الإدارة مؤكدًا أن جميع اللاعبين والمدير الفنى ومدرب الأحمال تقاضوا مقدمات عقودهم ويحصلون على رواتبهم بصفة منتظمة والمدير الفنى يتقاضى راتبه مقدمًا وللأسف فوجئنا بموقف اللاعبين والجهاز الفنى.
وعلمت «روزاليوسف» إن مجلس ادارة نادى المنصورة  يبذل جهوداً مكثفة مع عبدالرحيم محمد من اجل اقناعه بالعدول عن استقالته خاصة فى ظل ارتباط الفريق بمباراة مع كوم حمادة فى السابعة من مساء الغد باستاد المنصورة.
يذكر ان عبدالرحيم محمد قد تقدم باستقالته مرتين من قبل بسبب عجز مجلس الإدارة عن توفير مستحقات اللاعبين قبل ان يعود ويستقيل للمرة الثالثة خلال اقل من شهرين.