الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

استياء فى مجموعة الصعيد لاقتناص التعدين نقاط إسنا

استياء فى مجموعة الصعيد لاقتناص التعدين نقاط إسنا
استياء فى مجموعة الصعيد لاقتناص التعدين نقاط إسنا




كتب : محمد عصام


حالة من الغضب والاستياء سادت أندية المجموعة الأولى بالصعيد بعد قرار لجنة مسابقات القسم الثانى برئاسة خالد كامل باعتماد نتيجة مباراة فريقى السلام بإسنا والنصر للتعدين فى الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بالدورى الممتاز «ب» بفوز التعدين بهدفين رغم انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.
وهدد مسئولو أندية الصعيد بالانسحاب من الدورى الممتاز «ب» بسبب قرار لجنة المسابقات والتى أهدت نادى النصر للتعدين نقتطين ليتصدر بهم المجموعة برصيد 12 نقطة.
ومن جانب آخر قرر مجلس إدارة نادى السلام بإسنا برئاسة أحمد حسن بالانسحاب من الدورى الممتاز «ب» وأضاف أن انسحاب الفريق من الدورى جاء لتعرضهم للظلم بخصم النقطة الوحيدة التى حصل عليها الفريق منذ بداية الدوري.
وكانت بعض التقارير قد أكدت أن لاعبى نادى النصر للتعدين بدأت بالأزمات فى الملعب خلال اللقاء الذى لم يشهد أى أحداث تستدعى ذلك ، كما أضاف أن طاقم الحكام بقيادة أشرف أبوالنور شريف حكم الساحة وإبراهيم مصطفى يوسف المساعد الأول ووائل فتحى إمام المساعد الثانى وعمرو العطار الحكم الرابع قد ركب حافلة فريق نادى النصر للتعدين وهذا يخالف قوانين المسابقة والاتحاد الدولى لكرة القدم.