الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الضرائب والمعارضة يحاصران الزمالك

الضرائب والمعارضة يحاصران الزمالك
الضرائب والمعارضة يحاصران الزمالك




كتب- وائل سامى

 

يحارب مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور فى أكثر من جبهة خلال الفترة الراهنة بعدت أكد مندوب الضرائب الذى حضر لمقر اتحاد الكرة، أن المصلحة حجزت على أموال النادى الأبيض، بسبب المتأخرات الضريبية، والبالغ قيمتها 150 مليون جنيه.
أضاف أن هناك مديونية أخرى على نادى الزمالك، تحت مسمى ضريبة كسب العمل، على الموظفين والخبراء الأجانب العاملين بالنادي، بواقع 200 ألف جنيه شهريا، لم يقم نادى الزمالك بتوريدها إلى مصلحة الضرائب لمدة عام كامل.
من جهة أخرى شهد مقر اللجنة الأوليمبية، حوارًا ساخنًا بين مرتضى منصور، ولؤى دعبس عضو النادى والمرشح المحتمل لخوض انتخابات القلعة البيضاء على منصب العضوية.
وتواجد لؤى دعبس ومرتضى منصور فى مقر اللجنة، من أجل حضور الدعوى المرفوعة فى التحكيم الرياضى للاعتراض على لائحة النظام الأساسى للنادى الأبيض التى تم اعتمادها مؤخرًا.
وأكد مرتضى منصور خلال حضوره أن التخوف من لائحة النادى بسبب شرط تحليل المخدرات، وأن اللائحة اعتمدت من الجمعية العمومية.
بينما رد لؤى دعبس أن اللائحة تم تمريرها بالتزوير والجمعية العمومية، لم تكتمل وبها شروط مخالفة للدستور.
ويسعى مجلس إدارة النادى لحل أزمة الضرائب ومواجهة المعارضة التى تسعى الى تعطيل عجلة الإنجازات قبل انتخابات النادى نوفمبر المقبل.
فى شأن آخر حرص الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة المونتينجرى نيبوشا، على تجربة يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الفريق، فى مركز الظهير الأيمن خلال التدريبات الأخيرة، استعدادا لمباراة طنطا المقرر لها اليوم فى الجولة الخامسة لمسابقة الدورى.
يأتى ذلك فى الوقت الذى تأكد فيه غياب حازم إمام عن المباراة بسبب الإصابة، فى حين يعد أحمد توفيق الأقرب للمشاركة فى مركز الظهير الأيمن فى الفترة المقبلة.
ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 8 نقاط، بينما تحتل طنطا المركز التاسع برصيد 5 نقاط.
ويسعى الأبيض للعودة إلى تحقيق النجاحات الفترة المقبلة، بعد السقوط فى فخ التعادل أمام إنبى بالجولة الماضية.