السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى «ستاند باى» للإنتاج

الإسماعيلى «ستاند باى» للإنتاج
الإسماعيلى «ستاند باى» للإنتاج




كتبت - رحاب الصادق

 

يلتقى فى الثالثة إلا الربع عصرًا على استاد السلام فريق الإسماعيلى مع الإنتاج الحربى فى مباراة صعبة ضمن مواجهات الأسبوع الخامس من مسابقة الدورى.
واستغل الفرنسى ديسابر المدير الفنى للدراويش فترة التوقف الماضية بسبب خوض المنتخب مباراته أمام الكونغو والتى فاز بها ليصعد لنهائيات كاس العالم روسيا 2018  بخوض أكثر من مباراة ودية من أجل الوقوف على مستويات اللاعبين ومعالجة الأخطاء الفنية التى ظهرت فى مباريات الجولات الاولى وذلك من اجل  تثبيت التشكيل الأساسى للدراويش مع إجراء تغييرات فى أضيق الحدود.
وكان الجهاز الفنى فى مرانه الأساسى حرص على زيادة حصصه التدريبة خاصة للمهاجم الكولومبى كالديرون من أجل زيادة فاعليته والعمل على زيادة الانسجام مع زملائه بالفريق .. كما تطرق المران لتدريبات على الكرات العرضية للثنائى محمود متولى وعمر الوحش قبل أن يختتم بتقسيمة حماسية بين كافة اللاعبين خاصة الجانب الدفاعى لكون المنافس قدم موسمًا متميزًا لذلك تم تكليفه بمرقبة مكثفة لعمر السعيد مهاجم الإنتاج الحربى وهداف الدورى حاليًا برصيد 5 أهداف بينما يأتى كالديرون فى المركز الثانى برصيد 3 اهداف وبعد المران تابع المدرب الفرنسى لقطات مصورة لفريق الإنتاج للوقوف على نقاط القوة والضعف لديه قبل مواجهته ليقرر فرض رقابة خاصة على مهاجمه للحد من خطورته بتطوير بعض النقاط الفنية التى تم تجربتها فى المباراتين الوديتين بتغير مراكز اللاعبين.
المتوقع ان يغيب قائد الفريق حسنى عبد ربه لمزيد من الراحة لعلاج الرشح بالركبة وعدم المجازفة بالمشاركة فى مباراة.
ومن المنتظر أن يلعب ديسابر بتشكيل مكون من الحارس محمد عواد ومعه محمود متولى وريتشارد بافور وباهر المحمدى وبهاء مجدى ومحمد فتحى وعماد حمدى ووجيه عبدالحكيم ومحمد صادق وإبراهيم حسن وكالديرون ومعهم على دكة البدلاء محمد مجدى وحسنى عبدربه ومحمد ابوالمجد بوشا وموسى كمارا ومحمد هاشم وعمر جما وكريم بامبو.
ويتطلع الإسماعيلى لاستمرار سلسلة الانتصارت سعيًا للعودة لصدارة جدول ترتيب المسابقة بعد الفوز على الأسيوطى قبل فترة التوقف.  
من جهة أخرى حرص المهندس إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلى على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفنى قبل بدء المران لتشجيع الفريق ومطالبته بالفوز فى لقاء الإنتاج الحربى وحصد نقاط المباراة .