الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«المصرف المتحد» يرعى بطولة نادى الصيد المصرى للإسكواش 2017

«المصرف المتحد» يرعى بطولة نادى الصيد المصرى للإسكواش 2017
«المصرف المتحد» يرعى بطولة نادى الصيد المصرى للإسكواش 2017




فى مبادرة قومية لرعاية الشباب المصرى المتميز رياضيا، قام المصرف المتحد برعاية بطولة نادى الصيد المصرى للإسكواش والتى تقام فى الفترة من 4 حتى 10 أكتوبر 2017 بنادى الصيد المصرى – فرع 6 أكتوبر بمشاركة ألف لاعب ولاعبة على مستوى الجمهورية. وذلك تدعيما للمتميزين من اللاعبين المصريين فى مختلف الالعاب سواء الفردية أو الجماعية.
تقول نيفين كشميرى – نائب العضو المنتدب لقطاع الأعمال – المصرف المتحد - ان دور المصرف يأتى إيمانا بضرورة تدعيم الشباب المتميز رياضيا والاتصال المباشر بهذه الفئة العريضة من الجمهور.  فضلا عن تقديم جميع أوجه التعاون لرفع كفاءة جميع الأنشطة الرياضية التى تحافظ وتطور قدرات الشباب المصرى بهدف رفع اسم مصر عاليا فى جميع المحافل الدولية.
وحول اختيار رياضة الإسكواش، تشير نيفين  كشميرى ان هذه الرياضة بات لها قاعدة جماهيرية كبيرة فى مصر، خاصة بعد أن استطاعت مصر حصد العديد من الالقاب سواء على المستوى المحلى أو على المستوى العالمى على مدار السنوات الماضية.  
كان آخرها 2016 عندما فازت نور الشربينى ببطولة العالم للسيدات للمرة الأولى بإنجلترا ولقبت بكليوباترا الإسكواش. كما فاز اللاعب كريم عبدالجواد ببطولة العالم للرجال بمصر.  وفاز اللاعب عمرو شبانة كبطل العالم فى الإسكواش 2003 وفى عام 2005. وأيضا اللاعب أحمد برادة والذى وصل إلى نهائيات بطولة العالم للإسكواش 2002.