الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نسرين أمين تودع «عائلة زيزو» فى مدينة الإنتاج

نسرين أمين تودع «عائلة زيزو» فى مدينة الإنتاج
نسرين أمين تودع «عائلة زيزو» فى مدينة الإنتاج




كتبت- نسرين علاء الدين

انتهت نسرين أمين من تصوير آخر مشهد لها بمسلسل عائلة زيزو بمدينة الإنتاج الإعلامى وأشارت إلى أنها سعيدة بإنهاء تصوير المسلسل بعد أن تعطل طويلا وتوقف تصويره اكثر من مرة.
وأشارت إلى أنه سيبدأ عرضه ١٤ أكتوبر على إم بى سى بعد أن كان محدداً له موعد سابق وتم تأجيله بسبب مباراة مصر والكونغو مضيفة أن التأجيل كان يصب فى مصلحة العمل وفى نسبة مشاهدته لأنه عمل يستحق المتابعة وتم بذل مجهود كبير فى تصويره.
يذكر أن الفنانة نسرين أمين تشارك فى بطولة مسلسل «عائلة زيزو» الذى يدور فى إطار اجتماعى كوميدى حول العلاقات الأسرية والخلافات التى تنشأ فى العائلة، وكيف يتم التعامل معها خلال الأحداث، وهو من بطولة أشرف عبدالباقى ونسرين أمين وشيرين، ونهال عنبر ولطفى لبيب، ومن تأليف محمد النبوى وإخراج شيرين عادل.
من ناحية أخرى تستعد نسرين للسفر إلى باريس ضمن فريق عمل مسلسلها الجديد «الشارع اللى ورانا» والذى عبرت، عن سعادتها بالمشاركة فيه والذى يتم تصويره حاليا، والمقرر عرضه الفترة المقبلة يذكر أن مسلسل «الشارع اللى ورانا» بطولة فاروق الفيشاوى ودرة ولبلبة وأحمد عزمى وأحمد حاتم ونسرين أمين، ومن تأليف حاتم حافظ، وإخراج مجدى الهوارى.