الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

جنازات عسكرية وشعبية لشهداء الواجب فى سيناء

جنازات عسكرية وشعبية لشهداء الواجب فى سيناء
جنازات عسكرية وشعبية لشهداء الواجب فى سيناء




المحافظات – مصطفى عرفة ومحمد جبر وشهيرة ونيس


شيّع الآلاف من أهالى مدينة المحلة الكبرى فى الغربية جِنازة عسكرية جثمان الشهيد مجند أحمد مسعد عطية والذى استشهد فى عملية إرهابية استهدفت كمينا أمنيا بمدينة العريش.
أقيمت صلاة الجنازة على الشهيد بحضور المحاسب أحمد عبدالسميع رئيس مركز ومدينة المحلة نائبا عن محافظ الغربية والعقيد صلاح حسن المستشار العسكرى وأعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية.
وتم تشييع جثمان الشهيد إلى مثواه الأخير فى مشهد جنائزى مهيب بمقابر العائلة بالمحلة.
كما تقدم المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف، واللواء جرير مصطفى مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، والعقيد محمود عبدالمجيد بشير المستشار العسكرى للمحافظة جموع مشيعى الجنازة العسكرية والشعبية المهيبة للشهيد مجند «الحسينى جمال ممدوح» ابن قرية بنى سليمان الشرقية مركز بنى سويف  الذى استشهد بسيناء وسط تنديد واسع من الأهالى والمشيعين بالإرهاب.
وأعرب المحافظ عن خالص تعازيه لوالد الشهيد داعيًا الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يمنح أهله وذويه نعمة الصبر والسلوان مؤكدًا أن الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمة الشعب المصرى فى مواجهة الإرهاب وكل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار الوطن.
وفى ذات السياق فى جنازة شعبية مهيبة تقدمها المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية واللواء ياسر الغندور مساعد مدير الأمن واللواء يحيى عزيز سالم ممثلا عن قيادة الجيش الثانى الميدانى واللواء عماد رشاد رئيس مركز ومدينة فايد والعقيد هشام محمد على المستشار العسكرى للمحافظة  وعدد كبير من القيادات التنفيذية بالمحافظة شيع الآلاف من أهالى ومواطنى محافظة الإسماعيلية جثمان الشهيد مجند محمد حسن حميد السيد 24 سنة ابن قرية فنارة التابعة لمركز ومدينة فايد بالإسماعيلية.
الذى استشهد  أثناء تأدية الواجب الوطنى على أيدى  الإرهابيين فى شمال سيناء بمدينة العريش جراء استهداف أحد الكمائن و أسفر عن استشهاد 6 من رجال القوات المسلحة وإصابة  آخرين.
والشهيد حاصل على بكالوريوس حاسبات ومعلومات من جامعة السويس بتقدير عام جيد جدًا وكان يقضى فترة تجنيده بشمال سيناء ووالده موظف بالجمارك.