الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شبح الإصابات يطارد المدير الفنى قبل مواجهة النجم

شبح الإصابات يطارد المدير الفنى قبل مواجهة النجم
شبح الإصابات يطارد المدير الفنى قبل مواجهة النجم




كتب - عمر عبدالحفيظ


رغم انشغال حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى، بمباريات الدورى العام، إلا أن مواجهة النجم الساحلى فى إياب دور نصف نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا، مازالت عالقة فى ذهنه، وتشغل تفكيره فى الوقت الحالى، خاصة بعد تزايد معدل الإصابات، والتهديدات التى تطارد بعض اللاعبين الأساسيين فى مقدمتهم عبدالله السعيد، الذى تعرض لشد فى العضلة الخلفية، وهناك حالة من الحذر الشديد فى التعامل مع اللاعب خوفا من تحول الشد إلى مزق وهو ما يهدد غيابه فترة لن تقل عن ثلاثة أشهر.
أيضا يعانى وليد سليمان من آلام فى القدم، بعد تعرضه لإصابة فى شظية القدم خلال مباراة الاتحاد السكندرى بالدورى، إلى جانب تورم الركبة، وهو ما ضاعف من خوف المدير الفنى وقلقه، خاصة أن الثنائى السعيد وسليمان من الأوراق الأساسية والمهمة والتى يراهن عليها المدير الفنى فى المباريات الرسمية خاصة فى دورى أبطال إفريقيا، فيما تأكد غياب أحمد فتحى بسبب حصوله على الإنذار الثانى، وبدأ البدرى فى تجهيز اللاعب محمد هانى للقيام بدوره استعدادًا لمواجهة النجم.
وجاء غياب صالح جمعة عن مران الفريق، ليزيد من صدمات المدير الفنى، فيما يعد الأمل الوحيد وحالة التفاؤل فى عودة هشام محمد للمشاركة فى التدريبات الجماعية.
ووجه البدرى رسالة تحذير للاعبين بعدم التراخى أمام الرجاء، وعقد المدير الفنى محاضرة عاصفة مع اللاعبين استمرت ما يقرب من نصف ساعة، أكد خلالها أنه المسئول عن الاختيارات الفنية وأنه لا يحق لأى لاعب الحديث فى هذا الأمر، وطلب المدير الفنى من جميع اللاعبين الالتزام.
وحذر المدير الفنى من خطوة التعامل مع مباراة الرجاء التى ستقام غدا والمؤجلة من الدورى العام، وأكد البدرى أن فريق الرجاء يعانى فى بطولة الدورى العام بسبب تراجع النتائج وأنه يبحث عن صحوة أمام الأهلى وأن أى فريق يشارك فى بطولة الدورى لا يستهان به.
وطلب المدير الفنى من لاعبيه ضرورة ضرب التكتل الدفاعى لفريق الرجاء من خلال سرعة التمرير وهو ما ركز عليه فى التدريبات.
ويبدأ اليوم النادى الأهلى، تلقى طلبات المرشحين فى الانتخابات المقرر إقامتها يوم 30 نوفمبر المقبل، ويستمر فتح باب الترشح لمدة أسبوع على أن تبدأ لجنة الطعون فى فرز الطعون المقدمة ضد المرشحين.