الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

Oracle تطرح بوتات تستخدم الذكاء الاصطناعى لمساعدة الشركات على التفاعل

Oracle تطرح بوتات تستخدم الذكاء الاصطناعى لمساعدة الشركات على التفاعل
Oracle تطرح بوتات تستخدم الذكاء الاصطناعى لمساعدة الشركات على التفاعل




 أعلنت Oracle عن قيامها بإطلاق تحديث رئيسى لخدمات منصة Oracleالسحابية للأجهزة النقالة، لتضم قدرات بوتات المحادثة الإلكترونية المعززة بالذكاء الاصطناعي.
ومن خلال توسيع منصةOracle السحابية الخاصة بمنصة الهواتف المتحركة الرائدة، توفر الإمكانات الجديدة للمؤسسات منصة متعددة القنوات، وتحليلات عميقة يمكن أن تربط بين خبرات أصحاب المصلحة الرئيسيين عبر البوتات، والتطبيقات المحمولة، وشبكة الإنترنت، بالإضافة إلى ميزات بسيطة لتطوير البوتات.
وباستخدام هذه المحفظة القوية، يمكن للمؤسسات أن تتفاعل بشكل أفضل مع العملاء والموظفين عبر منصات الرسائل الأكثر شعبية اليوم.. وفى اقتصاد الأجهزة النقالة سريع النمو، تبحث الشركات عن طرق ذكية وشخصية للتعامل مع العملاء عبر الأجهزة النقالة. فمع ما يقدر بـ5 مليارات هاتف نقال مستخدم فى جميع أنحاء العالم، تساعد Oracle الشركات على تلبية الطلب المتزايد من العملاء من خلال توفير إمكانية تطوير، ودمج، وتأمين خدمات هاتف نقال موثوقة وسلسة.
وحول الإعلان قال أميت زافري، نائب الرئيس الأول لتطوير المنتجات، فى منصة Oracle السحابية: «نظرا لأن سلوك المستخدمين قد تحول بشكل كبير نحو منصات الجوال والرسائل، فمن المهم أن تتطور المؤسسات لدعم القنوات المفضلة لدى أصحاب المصلحة، وباستخدام منصة Oracle السحابية للأجهزة النقالة، سوف تكون الشركات قادرة على مواصلة تعزيز هذه العلاقات، حتى أن المستخدمين قد يبتعدون عن التفاعل مع المواقع والتطبيقات النقالة التقليدية ويتوجهون إلى قنوات المحادثات».
وللاستفادة من تطوير ذكاء اصطناعى قوى يتألف من التعلم الآلى، والخدمات الإدراكية والمعرفية، والحوار والسياق، والتعلم العميق، يمكّن التحديث الجديد منمنصة Oracle السحابية للأجهزة النقالة الشركات من بناء التطبيقات التى يمكنها أتمتة المحادثات بشكل أكثر جاذبية وعلى نطاق واسع.
على سبيل المثال، يستخدم برنامج البوت الذكى من Oracle أسلوب فهم اللغة الطبيعيى (NLU) المتعمق والقائم على التعلم لاستيعاب وتحديد الغرض من المحادثات التى يجريها المستخدم النهائي. ومن ثم يمكن بعد ذلك مساعدة الشركات على معالجة هذه المحادثات، ودمج كل منها مع بيانات تطبيقات الأعمال الحالية، والرد عليها تلقائيًا.
وسهلت Oracle  أيضًا على الشركات تطوير البوتات باستخدام أدوات بسيطة لبنائها. وتوفر هذه الميزة مكانًا واحدًا لتصميم وتدريب نماذج فهم اللغة الطبيعى (NLU)، وتصميم تدفقات حوار المحادثات، وإنشاء قنوات لتكامل البيانات المؤسسية.