الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الكهربا الـ«بريمو»

الكهربا الـ«بريمو»
الكهربا الـ«بريمو»




كتب - سامى عبد الرحمن

نجحت شركة شمال القاهرة لتوزيع  الكهرباء فى حصد عدد من المراكز المتقدمة فى بطولة الشركات فى نستختها الـ50 التى اختتمت فعاليتها مؤخرا ببورسعيد.
وتمكنت البعثة الرياضية لشمال القاهرة المكونه من 74 لاعب بقيادة المشرف الرياضى للشركة علاء حسن من تخطى عدد من المسابقات، حيث حقق فريق التجديف المركز الأول بعد تخطى منافسه هيئة قناة السويس، كما حصل فريق شركة جنوب القاهره للتوزيع على المركز الثانى  وكما حصل شركة شمال القاهرة على المركز الثانى لفريق الرواد فوق 35 سنة وشركة جنوب القاهرة على المركز الأول وهيئة قناة السويس على المركز الثالث  بقيادة  المدير الفنى للفريق سامح عبدالعزيز.
كما حقق فريق تنس الطاولة المركز السادس بمشاركته الأولى بين منافسة 16 شركة بقيادات الكابتن محمد طاحون. [أما الفريق الثقافى للشركة فنجح فى تحقيق المركز الرابع، بعد منافسة قوية ما بين 40 شركة، بقيادة معتز عبد الرحمن  وحصد فريق الفنون التشكيلية بين منافسه 36 شركة على المركز الثانى، بعدد 2 ذهب، و2 فضة، وبرونز، بقيادة كابتن محمود رضا. كما حصد فريق كرة القدم الشاطئية على المركز الثالث بمنافسة قوية بين شركة جنوب الدلتا لتوزيع.. كما حصد فريق رفع الأثقال بقيادة المدير الفنى لفريق  كابتن  علاء حسن  وكانت النتائج وزن 69 ك محمد عبدالتواب ذهبية ومصطفى عاطف فضية وزن 77ك محمد أسامة ذهبية وإبراهيم رمضان فضية وحسن صبحى وزن 85 ك فضية  ورجب عبدالحى وزن 94 ك ذهبية  وأحمد سيد فضية  94ك وينتهى فعاليات سابق رفع الأثقال يوم الثلاثاء باللاعب وليد إيهاب وزن 105 ك.
وحرص المهندس  ناجى عارف  رئيس مجلس إدارة الشركة على التواجد مع البعثة الرياضية للشركة ومتابعتها أول بأول طوال أيام البطولة،  وتقدم بالتهانى لجميع أعضاء البعثة الرياضية متمنيًا لهم دوام التألق ولجميع قطاعات الشركة.