الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سميرة أحمد: نسعى لعودة النجوم الكبار فى «بالحب هنعدى»

سميرة أحمد: نسعى لعودة النجوم الكبار فى «بالحب هنعدى»
سميرة أحمد: نسعى لعودة النجوم الكبار فى «بالحب هنعدى»




كتب - محمد عباس

 

أعربت النجمة الكبيرة سميرة أحمد عن سعادتها البالغة بالبدء فى التحضير لمسلسلها الجديد «بالحب هنعدي» والذى ستعود به لشاشة التليفزيون مرة أخرى بعد غياب دام عدة سنوات.
وقالت أحمد إن فكرة المسلسل عرضت عليها منذ فترة قريبة وتحمست لتقديمها عقب انتهائها من قراءة حلقات المسلسل بالإضافة إلى اختيار أبطال العمل والتى وصفتهم بنجوم مصر الكبار، موضحة أنها تسعى من خلال هذا العمل عودة النجوم الكبار للشاشة مرة أخرى.
مشيرة إلى أن أوضاع الفنانين أصحاب المواهب الحقيقية والذين قدموا الكثير والكثير للدراما والسينما المصرية أصبحت على غير ما يرام لذلك تتمنى أن يكون «بالحب هنعدي» هو الباب الذى يطل منه النجوم الكبار على الشاشات ليثبت للجميع أن هؤلاء النجوم لا يزالون قادرين على العطاء وأن حسابات المنتجين غير صحيحة بالمرة.
وكشفت أحمد عن بعض أسماء النجوم الذين يشاركون فى بطولة العمل ومن بينهم يوسف شعبان، حسن يوسف، وسميحة أيوب، مؤكدة أن المسلسل سيحمل الكثير من المفاجآت بجانب القصة المختلفة التى يتولى كتابتها يوسف معاطى وأبطال العمل،  مشيرة إلى أنها تعقد حاليا جلسات عمل مع المخرجة رباب حسين للاتفاق على جميع تفاصيل العمل وتحديد موعد نهائى للبدء فى تصوير أول مشاهد العمل .
مسلسل «بالحب هنعدى» هو العمل الثانى على التوالى الذى يجمع الفنانة سميرة أحمد مع المؤلف يوسف معاطى، والمخرجة رباب حسين.
ويدور المسلسل فى إطار اجتماعى رومانسى حول إحدى الأسر المصرية، التى تواجه العديد من المتغيرات التى طرأت على المجتمع، ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية التى تحظى باهتمام كبير من قبل المجتمع بشكل عام.