الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

حرب باردة بين البدري ونجوم الأهلي




شهدت الساعات الأخيرة حربا كلامية بين المدير الفني للأهلي حسام البدري ونجوم الفريق وفي مقدمتهم الثنائي محمد بركات وعماد متعب بعد غيابهما عن التشكيل الأساسي للفريق، سواء في نهاية المشوار الإفريقي أو في بطولة العالم للأندية التي أقيمت في اليابان مؤخرا والتي حصل فيها الأهلي علي المركز الرابع.

البدري حاول تبرئة نفسه أمام الرأي العام وجماهير الأهلي أنه يحتاج إلي جهود الثنائي ولا غني عنهما في صفوف الفريق، وهذا هو المعلن عبر وسائل الإعلام، إلا أن هناك تسريبات خرجت من دائرة الجهاز الفني تشهد انتقادات لاذعة للثنائي وتحميلهما مسئولية الابتعاد عن التشكيل بسبب عدم التركيز في التدريبات.
نجوم الأهلي حاولوا الرد لتوضيح الأمور والتأكيد أن قرار الخروج من التشكيل الأساسي خارج إرادتهما.. ومن المنتظر أن يتم حسم مصير بركات ومتعب خلال الجلسة التي سيتم عقدها مع البدري داخل لجنة الكرة خلال ساعات.
ويطير اليوم محمد أبوتريكة بصحبة هشام سعيد عضو مجلس الإدارة إلي غانا للمشاركة في احتفال الكاف لتوزيع جوائز الأفضل في القارة الإفريقية عن العام الذي سينقضي خلال أيام، حيث سبق أن تم إعلان اختيار الأهلي أفضل فريق في القارة السمراء، بالإضافة إلي اختيار أبوتريكة أفضل لاعب محلي في إفريقيا.
ومن ناحية أخري استقر البدري علي عودة الفريق إلي التدريبات الجماعية اليوم الأول من يناير المقبل، إلا أن هناك حالة من الضبابية تسيطر علي برنامج فترة الإعداد لاسيما أن ملامح الفترة المقبلة لم تتضح بعد، خاصة بعد إلغاء اللقاء الودي أمام خيتافي الإسباني ودورة قطر الودية التي كان من المقرر أن يشارك فيها بايرن ميونخ الألماني، بالإضافة إلي عرض اللعب مع الهلال السعودي في مهرجان اعتزال الشريدة والذي كان محددا له 11 يناير لم يصل إلي مرحلة الجدية بالصورة الكافية، وهناك حالة ترقب لإنهائه في أي وقت.
ويخضع اليوم حسام غالي كابتن الفريق لعملية جراحية في ألمانيا بعد تعرضه للإصابة بالرباط الصليبي في المواجهة الأولي بمونديال اليابان أمام هيروشيما، وسيتم تحديد عودة اللاعب يناير علي تقرير الطبيب الألماني فيلار الذي سيجري العملية، وفي حضور طبيب الفريق إيهاب علي الذي سافر مع اللاعب صباح أمس.
واستعدادا لصفقات الشتاء، طلب حسام البدري ضرورة تدعيم صفوف الفريق، خاصة بعض المراكز أبرزها الهجوم ووسط الملعب استعدادا للنسخة الجديدة من البطولة الإفريقية.
وطلب البدري قبل عودته إلي القاهرة أن يخصص جزء من مكافأة المونديال للتعاقد مع صفقات جديدة، ومن المنتظر أن يتم فتح هذا الملف خلال اجتماع المدير الفني مع لجنة الكرة.