الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

افتتاح 3 خطوط إنتاج جديدة لمصانع الدلتا بالعاشر من رمضان

افتتاح 3 خطوط إنتاج جديدة لمصانع الدلتا بالعاشر من رمضان
افتتاح 3 خطوط إنتاج جديدة لمصانع الدلتا بالعاشر من رمضان




كتبت - ناهد إمام


افتتح كل من اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية واللواء عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة عدد 3 خطوط إنتاج جديدة وبرنامج توسعات المجمع الصناعى لشركة الدلتا للصناعات المتكاملة بالعاشر من رمضان التى تعتبر الأكبر من نوعها فى الشرق الأوسط لإنتاج حاويات وأوعية القمامة المتوافقة بيئيا والمطابقة للمواصفات الدولية.
وأعلن أمير رياض، عضو مجلس إدارة الشركة أن الكيان الصناعى الجديد يقام على مساحة 35 ألف متر مربع وباستثمارات تتعدى 200 مليون جنيه، مشيرا إلى أن إحدى آلات حقن البلاستيك تتمتع بقدرة حقن مقدارها 4 آلاف طن وبذا تكون هى الأكبر من نوعها فى صناعة البلاستيك فى مصر. مؤكدا أن هذا الأمر يؤكد الثقة فى الاقتصاد المصرى وأن المستقبل للأفضل وبذلك يكون أبلغ رد على الكثير من الأصوات الانهزامية التى تبدى التشاؤم.
وأوضح أمير رياض أنه رغم التوجه الجاذب للاستثمار الذى بدأت بشائره تعلن عن نفسها، إلا أن الصناعة المصرية هى الأكثر رسوخا وتوفر الشركة التى تم إطلاق إنتاجها هذا العام مجموعة واسعة ومتنوعة من صناديق وحاويات القمامة وتتميز بجودة إنتاجية عالية، وتستهدف دعم السوق المحلية فى مواجهة مشكلة القمامة وتحسين نموذج إدارته للنفايات وتدوير القمامة من حيث الكم والكيف وتتنوع سعات الحاويات التى تنتجها الشركة بدءا من سعة 50 لترا وحتى 1100 لتر مجهزة بتصميم يتيح سهولة الاستخدام.