الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أبو مكة يصارع العظماء

أبو مكة يصارع العظماء
أبو مكة يصارع العظماء




كتبت - خلود عدنان

يومًا بعد آخر يثبت الفرعون المصرى محمد صلاح نجم نجوم ليفربول الانجليزى انه يستحق بجدارة لقب أغلى لاعب عربى وأفريقى فى التاريخ من خلال تألقه اللافت للانظار فى الملاعب الأوروبية لدرجة جعلته يزاحم كبار نجوم أوروبا على الأرقام الشخصية.
صلاح الذى قاد كوماندوز الفراعنة للحلم المونديالى قبل أيام قليلة بات الآن يطارد النجم العالمى كريستيانو رونالدو اسطورة ريال مدريد فى قائمة هدافى مسابقة دورى أبطال أوروبا هذا الموسم.
ابن بسيون بالغربية بات على بعد هدف واحد فقط  من صاروخ مادير اذا إن الأخير لديه خمسة أهداف حتى الآن بفارق هدف وحيد فقط على صلاح.
هذا وكان صلاح قد واصل تألقه وقاد ليفربول لتحقيق فوز كاسح على ماريبور السلوفينى بسبعة أهداف نظيفة فى إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.
وصنع أبو مكة الهدف الأول وسجل الثالث والرابع ليحقق الجناح المصرى الكثير من الأرقام القياسية رغم انه خرج من اللقاء بعد 57 دقيقة فقط.
واستطاع الفرعون المصرى أن يحقق ثنائيته الثانية فى دورى أبطال أوروبا، بعد أربع سنوات، حيث سجل هدفين وصنع آخر مع بازل فى شباك لودوجوريتس.
وتربع صلاح على عرش هدافى ليفربول هذا الموسم فى مسابقتى الدورى ودورى أبطال أوروبا بعد أن سجل أربعة أهداف فى البريميرليج ومثلها فى البطولة الأوروبية.
وشارك صلاح فى 11 هدفًا لليفربول هذا الموسم، ثمانية أهداف وثلاث تمريرات حاسمة، أكثر من أى لاعب آخر بصفوف الريدز.