الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الداخلية فى ضيافة أهل السمسمية

الداخلية فى ضيافة أهل السمسمية
الداخلية فى ضيافة أهل السمسمية




كتبت - رحاب الصادق

يحل اليوم فريق الداخلية ضيفًا على نادى الإسماعيلى على ملعبه باستاد الإسماعيلية فى الخامسة مساء ضمن مباريات الاسبوع السادس من مسابقة الدورى.
من جانبه أكد الفرنسى ديسابر المدير الفنى للدراويش إن اللقاء أمام الداخلية فى غاية الصعوبة خاصة ان فريق الداخلية قوى وعنيد ويقدم أداء طيبًا منذ بداية الدورى مشيرًا إلى أن الإسماعيلى يسعى لمواصلة انتصاراته من أجل اسعاد جماهيره لاسيما ان الفريق له 10 نقاط وله مباراة مؤجلة مع الأهلى.
ويواجه ديسابر مشكلة من كثرة الجاهزين بالفريق لتواجد أكثر من لاعب جاهز فى عدد من المراكز  نظرًا لوجود منافسة بين اللاعبين القدامى والجدد للدخول فى قائمة الفريق ولكن ديساير يميل إلى تغيير محدود فى تشكيلته وذلك بحثًا عن الاستقرار الفنى.
ومن المتوقع ان يدفع ديسابر بمحمد عواد فى حراسه المرمى ومعه محمود متولى وريتشارد بافور ومحمد ابوالمجد بوشا وبهاء مجدى ومحمد فتحى وعماد حمدى وحمد صادق وابراهيم حسن وكريم بامبو وكالديرون وعلى دكه البدلاء محمد مجدى وحسنى عبدربه وموسى كمارا ومحمد هاشم وإسلام النعيم ووجيه عبد الحكيم وإبراهيم عبدالخالق.
اما فريق الداخلية فنجح فى تحقيق انتصارين متتاليين جعل رصيده يصل للنقطة السابعة محتلًا المركز السابع لذلك يسعى علاء عبدالعال المدير الفنى جاهدًا إلى تفادى اخطاء الموسم الماضى الذى كان الفريق فيه اقرب للهبوط.. ويعول عبد العال على مجموعة مميزة من اللاعبين على رأسهم أمير عبدالحميد فى حراسة المرمى وأحمد صابر ومحمود منصور ورشاد فاروق وامير عابد ومحمود السيد وسيدريك اوندو ومحمد جمال تريكه وناصر منسى وعبدالعزيز الشاعر وخالد لطفى  ومحمد زيكا وأحمد سمير فرج.