الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

السوشيال ميديا: مصر تخوض حرباً حقيقية وليس إرهاباً.. الشرطة المصرية رجال

السوشيال ميديا: مصر تخوض حرباً حقيقية وليس إرهاباً.. الشرطة المصرية رجال
السوشيال ميديا: مصر تخوض حرباً حقيقية وليس إرهاباً.. الشرطة المصرية رجال




حالة من الحزن والأسى سيطرت على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بعد الحادث الإرهابى الغشيم الذى حدث فى الواحات وراح ضحيته 52 من رجال الشرطة، إذ قال أحد النشطاء عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: «٥٢ شهيداً من رجال الشرطة.. ألف رحمة ونور على شهدائنا.. مطلوب بيان تفصيلى نعرف ماذا حدث ؟.. مصر تخوض حرباً حقيقية وليس إرهاباً فقط».
وقال آخر وكلماته تنزف حزنا: «رحم الله الشهداء أبطالنا من رجال الشرطة الذين استشهدوا بالواحات  ويصبر أهلهم على الوجع لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم»، وأكد آخر قائلا: «ارحموا كل أم قضت ليلتها نحيبا وكل زوجة مصدومة لا تصدق ابتلائها.. وكل ابن نام ولا يعرف أنه لن يلتقى أباه مرة أخرى..مصر مرفوعة الرأس بكم».
وأكدت إحدى الناشطات على فيس بوك: «هل وصلتك رسالة اليوم هل تأكدت أن عدو الوطن والإنسانية على مشارف بيتك.. هل تخيلت صدرك عاريا فى مواجهة الإرهاب ولا تبالى.. هل تخيلت نفسك مكان والد ووالدة وزوجة الشهيد وهى تسمع خبر استشهاده.. لا تتخيل فهناك رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه قد فعلوا ما عجز خيالك عن إدراكه وباتوا فى عداد الشهداء فلا نامت أعين الجبناء.. الشرطة المصرية رجال.. تحيا مصر».
وقال أحد المغردين عبر تويتر: «إن كان فى أرضك مات شهيد.. ألف غيره بيتولد»، وغردت أخرى عبر تويتر قائلة: «حادث الواحات وجع فى قلب مصر  حسبنا الله ونعم الوكيل».
وأبدى أحد النشطاء اندهاشه قائلا: «ألف رحمة ونور على شهداء مصر ازاى مأمورية من الشرطة بالكامل تستشهد وضباط عمليات خاصة كمان وقبل كده كتيبة صاعقة للجيش وبعدها كتيبة صاعقة للجيش فى نفس المكان مصر تخوض حرباً بالمعنى الحرفى للكلمة.. ألف رحمة ونور على شهداء مصر من الشرطة والجيش».