الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإعلام التونسى: الحذر شعارنا

الإعلام التونسى: الحذر شعارنا
الإعلام التونسى: الحذر شعارنا




رفعت الصحف التونسية شعار الحذر قبل المواجهة المرتقبة بين الاهلى والنجم الساحلى الليلة فى برج العرب وطالبت بطل تونس بضرورة استغلال مباراة الذهاب التى تفوق فيها جوهرة الساحل على الاحمر بهدفين مقابل هدف من اجل تأمين العبور للمباراة النهائية. صحيفة الصباح الشهيرة كشفت عن الكواليس الاخيرة فى معسكر النجم حيث قالت إن الفريق أنهى استعداداته تحت قيادة مدربه الفرنسى إيبار فيلود الذى استقر على الخطة وطريقة اللعب.
وقالت الصحيفة إن النجم سيلعب بكل من أيمن المثلوثى وحمدى النقاز وغازى عبد الرزاق ورامى البدوى وعمر كوناتى ومحمد أمين بن عمر وأيمن الطرابلسى وعلية البريقى وايهاب المساكنى والكالى بانقورا ودياقو اكوستا.
اما صحيفة «الشروق» الشهيرة فرفعت شعار الحذر مطالبة النجم باللعب بطريقة متوازنة ما بين الدفاع والهجوم.
وأشارت الصحيفة إلى أن فوز النجم بهدفين لهدف فى مباراة الذهاب ليس كافيا للاطمئنان فى مباراة اليوم اذ إن الاهلى يحتاج هدفًا واحدًا للعبور وهو ما أكدت أنه فى المتناول.
اما صحيفة «الصحافة» فقالت إنه على النجم استغلال نقاط ضعف الاهلى وابرزها شريف اكرامى والتسديد عليه من اجل هز الشباك مشيرة إلى إن سلاح التسديدات البعيدة سيكون روشتة جوهرة الساحل.
اكدت الصحيفة أن فيلود يفكر فى الدفع بمهاجم واحد قد يكون عمرو مرعى مع تعزيز وسط الملعب بخماسى قوى من اللاعبين لغلق المساحات أمام الاهلى والسيطرة على منطقة الوسط.  إذاعة «جوهرة إف إم» اشارت الى حالة التفاؤل التى تسيطر على لاعبى النجم الساحلى التونسى بالعودة من الاسكندرية حاملين بطاقة التأهل إلى نهائى دورى أبطال افريقيا، مؤكدة أن الفريق الملقب بـ«جوهرة الساحل» سيكون متسلحاً بعاملى الإرادة والعزيمة أمام الاهلى الذى يسعى لاستغلال عاملى الأرض والجمهور.