الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فتوى أزهرية: قتلة ضباط الشرطة هم «كلاب أهل النار»

فتوى أزهرية: قتلة ضباط الشرطة هم «كلاب أهل النار»
فتوى أزهرية: قتلة ضباط الشرطة هم «كلاب أهل النار»




كتب - صبحى مجاهد

 

بعد العمليات الإرهابية الأخيرة ضد رجال الشرطة، أفتى د. عبدالمنعم فؤاد عميد كلية الوافدين السابق، أن من يستهدفون ضباط الشرطة وجنود مصر هم  كلاب النار، مضيفاً:  لا أعرف من هؤلاء الذين يسفكون دماء أبناء مصر بدم بارد، ويظنون أنهم يحسنون صنعا، فجنود مصر البواسل الذين أخذوا وساما من الرسول الأكرم بأنهم خير أجناد تنبح عليهم كلاب أهل النار، وتحاول قتل بعضهم لا بجرم ارتكبوه ولا بإثم حملوه بل كل ما يفعلونه هو حماية أوطانهم والحفاظ على أمن بلادهم ولذا استشهد البعض هذا اليوم من أجل ذلك، وهم يعلمون أنهم عند ربهم أحياء يرزقون، وأن أى قطرة دم من أجسادهم الطاهر ستشهد لهم عند ربهم، وسيقبل جل وعلا شفاعتهم لأهليهم ولمحبيهم.
واستطرد:  لمصلحة من يهاجم كلاب أهل النار جنود مصر الأوفياء؟ ولمصلحة من تراق على أرض مصر - التى وصى بها نبينا الكريسم - الدماء؟ ومن المستفيد من هذه المهازل التى تحاول هز استقرار بلادنا،  وإدخال الخوف على أبنائنا؟
وشدد على أنه لا يمكن أبدا أن يقوم بهذا العمل الإجرامى الخبيث مسلم ولا مسيحى ولا يهودى ولا هندوسى ولا حتى ملحد لديه ضمير بل هؤلاء أشباه البشر وليسوا من البشر، موضحاً أنه واجب علينا جميعا كل فى موقعه العلمى أو الاجتماعى أو السياسى، أن يواجه هؤلاء المجرمين ويذكرهم أن مصر التى هزمت المغول والتتار والصليبيين، وطردت الفرنسيين وأخرجت الإنجليز، وقهرت اليهود فى أكتوبر المجيد ولم تستسلم لأى قهر عبر الزمان،  لا يمكن أن تستسلم لرصاصات مجرمين لأنهم يوقنون أن هؤلاء حقا هم كلاب أهل النار.