الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

« العفاريت» تشعل انتخابات الزمالك

« العفاريت»  تشعل انتخابات الزمالك
« العفاريت» تشعل انتخابات الزمالك




كتب - وائل سامى

اشتعلت الأجواء الانتخابية داخل أروقة نادى الزمالك  فى الساعات الأخيرة حيث أحرج المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك  منافسه أحمد سليمان المرشح على  منصب الرئاسة  بعد أن استضاف مصطفى عبد الخالق وسيف العمارى أنصار سليمان ورحب بهما بشدة داخل أروقة القلعة البيضاء وأكد لهما ان النادى يتشرف بهما وانه ليس فى خصومة مع أحد بسبب الانتخابات فى مشهد عكس ديمقراطية مرتضى الأمر الذى أثار حفيظة سليمان من أنصاره.
فى الوقت الذى اشاد فيه الثنائى بانجازات مرتضى والافتخار بالعمل معه فى السابق فى ضربة قوية من المستشار لمنافسه مع أقرب انصاره.
يأتى ذلك فى الوقت الذى  قام فيه سليمان بإرسال رسائل خاصة لأعضاء النادى كان نصها «الادارة الرياضية علم وتخطيط مش سحر وشعوذة». فى إشارة إلى مرتضى منصور الذى قال إن الأبيض خسر أمام سموحة بسبب الجن والسحر.
وحاول سليمان برسالته للاعضاء النيل من رئيس النادى واتهامه بأنه يدير القلعة البيضاء بأسلوب غير علمى إلا ان الأعضاء لم يبالوا.
وبطبيعة الحال ألقت الخسارة الأخيرة أمام سموحة بظلالها على أجواء النادى الانتخابية والتى سعى منافسو الرئيس الحالى استغلالها فى الترويج لبرامجهم والسعى للتأثير على قرار الجمعية العمومية  حتى ينصلح حال فريق الكرة الذى يهم القطاع الأكبر والأبرز داخل النادى.
ورفض مجلس ادارة نادى الزمالك تحميل مسئولية الخسارة الثقيلة أمام سموحة للاعبين والجهاز الفنى مؤكدين رفضهم لفكرة توقيع أى غرامات أو عقوبات على اللاعبين ، كما شدد مجلس الزمالك على دعمه وثقته فى الجهاز الفنى.
وتمسكت إدارة القلعة البيضاء ببقاء نيبوشا خاصة أن الفريق يقدم مستويات طيبة ويصل إلى مرمى المنافسين بصورة كبيرة لكن لا يستغل المهاجمون الفرص التى تتاح لهم وهو ما يترجم وجود جمل وخطط فى التدريبات.. يتم تنفيذها فى المباريات، وأيدت أكثر الأصوات داخل مجلس الإدارة نيبوشا على رأس المسئولية الفنية واعتبرت أن الاقتراب من المنصب واستقدام أى مدرب جديد حاليا سيؤثر بشكل سلبى على الفريق ويؤدى إلى إحداث هزة كبيرة. ورفض الجهاز الفنى للزمالك خوض اى مباريات ودية خلال هذا الأسبوع لحين الإنتهاء من مباراة وادى دجلة حتى لا يتعرض أى لاعب مهم للإصابة، وقرر المدير الفنى الاكتفاء بالتدريبات اليومية للفريق وتصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون.
واعتاد نيبوشا على إقامة مباراة ودية فى اليوم التالى لكل لقاء لمنح فرصة المشاركة للاعبين البدلاء والمستبعدين ليكون جاهزين للتواجد فى قوائم المباريات بشكل دائم، ولكنه قرر تغيير النظام هذه المرة خاصة ان اللاعبين كانوا يمرون بحالة من الإحباط عقب الخسارة بثلاثية. وقرر نيبوشا الاستعانة بعدد من الفيديوهات التى تضم أمثلة للاعبين كبار حتى يتمكن من خلالها معالجة الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون فى المباريات الأخيرة. ووجه الجهاز الفنى للزمالك رسالة تحذير الى محمد أشرف «روقة» لاعب الفريق بعد أن اشتكى أكثر من لاعب فى صفوف القلعة البيضاء من «فردية» روقة وعدم اعتماده داخل الملعب على اللعب الجماعى، حيث حذر الجهاز الفنى اللاعب من اللعب بأنانية وطالبه بالتزام التعليمات والانتشار الجماعى مع زملائه فى المباريات.