الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«فيس بوك» وراء هروب زوجة شابة

«فيس بوك» وراء هروب زوجة شابة
«فيس بوك» وراء هروب زوجة شابة




الفيوم - حسين فتحى

 

تمكن ضباط البحث الجنائى بمديرية أمن الفيوم من كشف غموض اختفاء زوجة شابة والادعاء باختطافها.. كان اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم قد تلقى بلاغا من «عيد. أ. ر» 28 سنة مقيم بمركز إطسا، ويعمل بأحد شوادر بيع الفاكهة بإحدى دول الخليج باختفاء زوجته أثناء وجودهما بمدينة الفيوم، وأن شخصا أجرى بها العديد من الاتصالات يطالبه بمبلغ مالى كبير مقابل عودة زوجته.
تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد هيثم عطا رئيس المباحث الجنائية بالفيوم، أن الزوجة «مى. ك. م» 18 سنة تعرفت على شخص يدعى «رائد. خ. م» 20 سنة «عامل» مقيم بمنطقة الحامول بمحافظة كفر الشيخ من خلال شبكة التواصل الاجتماعى «فيس بوك» وأنه مساء يوم 17 أكتوبر الحالى، اتفقت الزوجة وصديقها على اختلاق واقعة اختطافها ومساومة زوجها على دفع مبلغ 450 الف جنيه مقابل عودتها لزوجها لإجباره على طلاقها، والارتباط بصديقها الجديد.
وأشارت التحريات إلى أنه من خلال تتبع المكالمات الواردة للزوج تبين أن زوجته الهاربة تقيم مع صديقها بمدينة طنطا.
وفى كمين شارك فيها الرائد أحمد حسين طرفاية معاون أول مباحث مركز إطسا، تم القبض على الزوجة بصحبة صديقها بنزل الشباب بمدينة طنطا، وبمواجهتها بالتحريات اعترفت بأنها كانت تكره زوجها بسبب بعده عنها بشكل مستمر وحبه للمال، وأنها كانت تعيش وحيدة ولم تشعر أنها متزوجة، وكانت تقضى أوقات فراغها فى التحدث مع حبيبها على شبكة التواصل الاجتماعى. خاصة أن زوجها مهموم بالعمل بالسعودية، وجمع المال فقط، دون مراعاة أنها زوجة صغيرة السن وتحتاج رعاية خاصة، ووجوده بجوارها.
أحيلت الزوجة وصديقها لنيابة بندر الفيوم، والتى تباشر تحقيقاتها.