الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس النجم: خذلنا الشعب التونسى

رئيس النجم: خذلنا الشعب التونسى
رئيس النجم: خذلنا الشعب التونسى




أبدى رضا شرف الدين رئيس نادى النجم الساحلى عن حسرته الكبيرة بعد الهزيمة الثقيلة التى تلقاها فريق جوهرة الساحل أمام الأهلى بستة أهداف مقابل هدفين على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.
وقال رضا شرف الدين : لقد وفرنا كل متطلبات النجاح للفريق لكن للأسف أصابنا بخيبة كبيرة.. اعتذر لجماهير النجم الساحلى ولكل الجماهير التونسية لأننا لم نعرف كيف ندخل عليها الفرحة.
وأضاف: الفريق خذل الجماهير التى تحولت معنا إلى الإسكندرية والتى بقيت فى تونس.. نصف الشعب التونسى كان يتابع اللقاء لكن للأسف خذلناه.. وهذا موجع للغاية مثلما كانت الهزيمة العريضة موجعة.
وحول القرارات التى ستتخذها إدارة النجم الساحلى بعد الهزيمة، قال : سنعيد التقييم لتحديد المسئوليات فى هذه الخيبة الكبيرة ولا أحد سيكون بعيدًا عن المحاسبة مهما كانت مكانته.
وواصل: لقد صرفنا الكثير من الأموال من أجل هذا اللقب الأفريقي، لكن للأسف غادرنا السباق بشكل مهين لذلك سنعيد حساباتنا والأكيد أننا سنتخذ قرارات صارمة.
تابع قائلًا: كنت ولا أزال مقتنعًا بأن التأهل إلى النهائى كان فى متناولنا، وكان بالإمكان أن نخرج بنتيجة إيجابية من اللقاء ولذلك لابد من البحث عن الأسباب التى قادتنا للهزيمة الكبيرة.
واختتم: أهنئ الأهلى بالصعود للنهائى وعلينا أن نبقى واقفين على أرجلنا ولا نستسلم، ففريقنا عمره 92 عامًا، وسبق أن خسرنا كثيرًا وأى فريق يمر بمثل هذه الظروف.