الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الأهلى حـــــــديد.. من غير عفاريت

الأهلى حـــــــديد.. من غير عفاريت
الأهلى حـــــــديد.. من غير عفاريت




كتب  - عمر عبد الحفيظ


ليلة سعيدة عاشتها جماهير النادى الاهلى، بعد الفوز الكبير الذى حققه الفريق الأحمر على النجم الساحلى فى إياب نصف نهائى دورة أبطال إفريقيا، والذى أقيم على ملعب استاد برج العرب فى حضور 50 ألف مشجع، وضاعف من فرحة الجماهير استرجاع الذكريات من خلال النتائج المدوية التى تحققت من قبل بالفوز بنصف دستة اهداف، كما حدث من قبل مع الزمالك فى بطولة الدورى العام.
بعد انتهاء المباراة طلب المدير الفنى حسام البدرى، من مدير الكرة  سيد عبدالحفيظ، منع اللاعبين من التصريحات الإعلامية وبدأ التركيز بشكل فعلى فى مباراة ذهاب نهائى دورى الأبطال والذى سيقام على برج العرب، والذى تحول إلى تميمة الحظ للأهلاوية.
وعكف الجهاز الطبى على تجهيز بعض اللاعبين الذين تعرضوا لإصابات عضلية وفى مقدمتهم الحارس شريف إكرامى الذى اشتكى من وجود الام فى العضلة الضامة، وهى الشكوى المتكررة له والتى تجددت خلال مباراة النجم، أيضًا اشتكى الثنائى صالح جمعة ووليد أزارو من الام فى العضلة الضامة، واشتكى مؤمن زكريا من آلام الضامة، وهو ما دفع الجهاز الفنى إلى عقد جلسة مع طبيب الفريق خالد محمود للتعرف على فرص هؤلاء اللاعبين فى اللحاق بمواجهة بطل المغرب التى ستقام على ملعب برج العرب.
ويعود عبدالله السعيد من جديد إلى المشاركة أمام الوداد، حيث فضل المدير الفنى منحه أكبر وقت للراحة والتقاط الأنفاس خاصة أن النتيجة كانت تسير فى صالح الفريق الأحمر.
وتضاعفت طموحات الإدارة فى حضور عدد جماهيرى كبير فى مباراة الوداد، حيث خاطب مجلس الإدارة الأمن من أجل زيادة الجماهير من 50 ألف مشجع إلى 70 ألفًا، فيما تم الاتفاق داخل النادى على تجهيز نفس العدد الذى حضر فى مباراة النجم الساحلى لطرح التذاكر مبكرا أمام الجماهير وعدم الانتظار كثيرًا لقرار الأمن على أن يتم طبع العدد الإضافى الذى سيتم الموافقة عليه أمنيا وإعادة طرحه مجددًا فى منافذ البيع.
وقرر محمود طاهر، تولى رئاسة بعثة فريق الكرة فى المغرب، خلال مباراة الإياب بالدور النهائى من بطولة دورى أبطال إفريقيا أمام فريق الوداد المغربي، واستقر طاهر على السفر مع الفريق إلى المغرب.
وبدأ سمير عدلى مدير إدارة العلاقات الخارجية، استخراج تأشيرة السفر إلى المغرب من الان، ودائمًا ما يوجه الأهلى أزمة مع 10 لاعبين داخل صفوف الفريق، أغلبهم يعانون من مشاكل مع التجنيد.
وبعد انتهاء مباراة النجم، احتفل لاعبو الأهلى بالمغربى وليد أزارو داخل غرف الملابس وفى فندق الإقامة بعد العودة، وأكدوا له أن النحس قد ذهب بلارجعة، وأنه سيكون ماكينة أهداف مثلما حدث من قبل مع فلافيو.
وقام مدير الكرة سيد عبدالحفيظ بصرف مكافاة إجادة لكل لاعب ألف دولار، بعد الفوز الكبير الذى حققه الفريق الأحمر على بطل تونس، والتأهل إلى المباراة النهائية.
وبدأ الجهاز المعاون تجهيز تقارير شاملة عن فريق الوداد المغربى من خلال مشاهدة شرائط فيديو لبطل المغرب، على أن يتم دراستها والتعرف على نقاط القوة والضعف فى المنافس، ومشاهدة ملخص الشرائط مع اللاعبين من خلال محاضرات الفيديو.