الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سامح عبدالعزيز يتخلى عن «ربيع» من أجل «هنيدى»

سامح عبدالعزيز يتخلى عن «ربيع» من أجل «هنيدى»
سامح عبدالعزيز يتخلى عن «ربيع» من أجل «هنيدى»




كتبت -  نسرين علاء الدين

اضطر المخرج سامح عبدالعزيز الاعتزار لعلى ربيع عن إخراجه لأحدث أعماله الدرامية فى رمضان فور تلقيه عرض من محمد هنيدى حيث قرر أن يتخلى عن عمله مع ربيع بسبب تعاقده مع هنيدى على مسلسل رمضانى.
 ويعقد النجم محمد هنيدى جلسات عمل مغلقة مع المخرج سامح عبد العزيز  للبحث عن الفنانة التى تقوم بالبطولة النسائية أمام هنيدى فى أحداث المسلسل وفى نفس الوقت دور كوميدى، حيث رشح عبدالعزيز العديد من الأسماء إلا أنه لم يقتنع بالبطلة الرئيسية التى تقف أمامه فى مسلسل «أرض النفاق» تأليف أحمد عبدالله، ومن المقرر أن يعرض العمل فى موسم دراما رمضان المقبل.
وكان اسم العمل «المدينة الفاضلة»، إلى ان تم تغيير اسم العمل إلى «أرض النفاق»، وتدور أحداث المسلسل حول الأخلاق فى مدينة معينة والبحث عن الفضيلة والكرامات فى إطار كوميدى ساخر.
يشار إلى أن آخر أعمال محمد هنيدى مسلسل «مسيو رمضان مبرك أبو العلمين حمودة»، الذى عرض فى عام 2011، إخراج سامح عبد العزيز،
واستقر  ايضا النجم الكوميدى الصاعد على ربيع على سيناريو مسلسل «سك على اخواتك»، فكرة الفنان كريم فهمى وسيناريو وحوار إياد شهاب وإخراج وائل إحسان، وإنتاج صادق الصباح والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وينتظر صناع العمل انتهاء المخرج وائل إحسان من تصوير فيلمه الجديد «اطلعولى بره» مع كريم محمود عبد العزيز، من أجل عقد جلسات العمل.
وشهدت الفترة الماضية بحثا من الشركة المنتجة عن سيناريو كوميدى مناسب لـ على ربيع بعد تعذر الاتفاق مع المؤلف أحمد عبدالله الذى كان مقرر أن يكتب العمل وأيضاً اعتذار المخرج سامح عبدالعزيز عن تولى مهمة الإخراج وارتباطه بعمل آخر للنجم محمد هنيدى يعرض فى رمضان، إلى أن استقر على ربيع على «سك على بناتك».