الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التحقيق مع رئيس اتحاد الرماية وسط تكتم الأوليمبية

التحقيق مع رئيس اتحاد الرماية وسط تكتم الأوليمبية
التحقيق مع رئيس اتحاد الرماية وسط تكتم الأوليمبية




كتبت - فاطمة التابعى

اتهم عدد من أعضاء مجلس إدارة إتحاد الرماية حازم حسنى رئيس مجلس إدارة الاتحاد بتزوير اجتماع لمجلس الإدارة، عقب نجاحهم فى الانتخابات مؤخرا. وتقدم  أعضاء مجلس ادارة الاتحاد ببلاغ إلى النيابة العامة، يتضمن اتهام رئيس الاتحاد بتزوير أحد محاضر اجتماعات مجلس الإدارة.. وعلمت «روز اليوسف» أن حسنى خضع لجلسة تحقيق أمام النيابة. ويواجه حسنى اتهامات قد تؤدى إلى  استبعاده من رئاسته للاتحاد التى فاز بها مؤخراً.. وكان مسئولو اللجنة الاوليمبية قد تكتموا الخبر تماماً رغم وصول خطاب للجنة من اعضاء مجلس ادارة اتحاد الرماية يتضمن الواقعة ويتهم رئيس الاتحاد بتزوير أحد محاضر اجتماعات المجلس، عقب نجاحهم فى الانتخابات الماضية.
ويأمل مسئولو اللجنة فى انتهاء الأزمة سريعا، قبل أن يضطروا إلى اتخاذ قرار باستبعاده من رئاسة الاتحاد، خاصة أن رئيس اتحاد الرماية تربطه علاقة صداقة بمعظم أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية، وهو أحد رجال هشام حطب رئيس اللجنة الاوليمبية المخلصين الذين يعول عليهم حطب فى انتخابات اللجنة آخر نوفمبر المقبل.
يذكر أن هشام حطب رئيس اللجنة الاوليمبية كان يطمح فى الفوز برئاسة اللجنة بالتزكية بعد إقصائه لكل منافسيه بوضع شروط «تفصيل» تناسبه فى لائحة النظام الاساسى للجنة الأوليمبية والتى لم تعرض من الاساس على الجمعية العمومية للجنة، ولكن الدكتور وليد عطا رئيس اتحادالعاب القوى ابى ان تمر الانتخابات بالتزكية وترشح امام حطب على رئاسة اللجنة مدعوماً بكل المعارضين لحطب ومن أقصتهم لائحة حطب من المنافسة.