الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الفريق المغربى للأهلى: إذا كنتم نادى القرن فنحن وداد الأمة

الفريق المغربى للأهلى: إذا كنتم نادى القرن فنحن وداد الأمة
الفريق المغربى للأهلى: إذا كنتم نادى القرن فنحن وداد الأمة




كتب - محمد عصام


أكد محمد طلال المتحدث الرسمى لنادى الوداد البيضاوى أن فريقه لا يخشى مواجهة الأهلى قبل مباراة الفريقين غدًا السبت فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا.
وقال طلال: الأهلى فريق كبير بكل تأكيد، ونكن كل التقدير والاحترام للنادى وجماهيره، ونحن أندية صديقة لا توجد أى خلافات أو مشاكل بيننا على الإطلاق، وتأهلنا معًا من مرحلة المجموعات هذا الموسم.
وعن فوز الأهلى بـ6 أهداف فى نصف النهائى أمام النجم الساحلى قال: لكل مباراة ظروفها ونحن لسنا النجم الساحلى، بالتأكيد الأهلى فريق قوى بدليل وصوله إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا وتاريخه الكبير فى المسابقة، لكننا لا نخشاه وسنقدم كل شىء فى مباراتى النهائى.
وأضاف قائلًا: إذا كان الأهلى نادى القرن، فنحن وداد الأمة.
وأوضح المتحدث باسم الوداد أن حظوظ الفريقين متساوية فى النهائى بعدما قدم كل منهما أداء مميزًا طوال البطولة.
يأتى هذا فى الوقت الذى قرر فيه مسؤولو الوداد، العودة إلى المغرب، مباشرة بعد نهاية المباراة.
وغادرت بعثة الوداد، الأربعاء الماضى، من مطار محمد الخامس فى اتجاه مصر. وكشف مصدر من الفريق أن الحسين عموتة مدرب الفريق الأحمر، خاض تدريباته بعد الوصول إلى مصر فورا بدون راحة، على أن يختتم تدريباته اليوم فوق أرضية الملعب الرئيسى فى الإسكندرية، حيث ستجرى المباراة النهائية.
من جهة  أخرى استقر نادى الوداد البيضاوى على مكان إقامة مباراة الاياب وحصل على موافقة رسمية بأن تكون بملعب محمد الخامس الذى تم تأجيل غلقه بداعى الترميم حتى موعد آخر.
وأوضحت التقارير الصحفية أنّ نادى الوداد نجح أخيرًا فى تأجيل عمليات الترميم فى الملعب وذلك حتى يتمكن من حشد أكبر عدد من الجمهور للقاء، خاصة أنّ لديه الفرصة للفوز بالبطولة على ملعبه ورفع الكأس وسط الجمهور.
كما أشارت التقارير إلى أنّ الوداد لم يستقر بعد على موعد المباراة بين 3 أو 4 أو 5 نوفمبر إلا أنّه من المرجح أن يقام فى الرابع من نوفمبر.