الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الخبراء: الحسم فى مباراة برج العرب

الخبراء: الحسم فى مباراة برج العرب
الخبراء: الحسم فى مباراة برج العرب




كتب - محمد جمال


يواجه الأهلى نظيره الوداد المغربى فى ذهاب نهائى دورى ابطال افريقيا غدا وهى المباراة التى يعول عليها الأحمر كثيرًا لتحقيق نتيجة طيبة تساعده فى لقاء العودة باستاد محمد الخامس بالمغرب من أجل حسم اللقب الافريقى.. ومن هذا المنطلق حرصت «روز اليوسف» على التوجه لبعض الخبراء والنقاد لمعرفة ارائهم الفنية الخاصة بالمباراة. أكد حمادة صدقى المدير الفنى لمنتخب الشباب ان الوداد يملك لاعبين على مستوى عال أمثال  إسماعيل الحداد وبن شرقى الذى احرز ثنائية المباراة السابقة فى دور قبل نهائى وأيضًا يضم اوناجم اللاعب المميز فى الطرف الأيمن، مما يؤكد صعوبة المباراة خاصة ان مباراة الاياب ستكون على ملعب محمد الخامس بالمغرب، مشيرًا إلى أن الاهلى عليه أن يحسم النهائى من الإسكندرية.
أضاف صدقى: اخاف من الثقة الزائدة للاهلى بعد الفوز على النجم بسداسية، ولكن أتمنى أن يؤثر بالإيجاب وليس بالسلب.
وعن الغيابات قال: الأهلى لا يتأثر بغيابات ولديه البدائل الجاهزة لتعويض أى لاعب. بينما ياسر ريان نجم الاهلى السابق اكد على صعوبة المباراة وانها ستختلف عن مباراة النجم بسبب ان الوداد يسير بشكل جيد خلال البطولة الافريقية ، واستطاع التعادل أمام اتحاد العاصمة الجزائرى فى لقاء الذهاب الذى اقيم بالجزائر ثم الفوز فى المغرب بثلاثة  أهداف مما يصعب مباراة الذهاب بسبب وعى الفريق المغربى قيمة النادى الأهلى على ملعبه وسط جماهيره.
وعن غياب صالح جمعة وحسام عاشور قال: بالطبع هم لاعبون مميزين و لكن النادى الاهلى يوجد لديه لاعبون على قدر المستوى يستطيعون التعويض وربيعة قادر على سد غياب عاشور كما فعل فى مباراة النجم واحراز هدف ولكن لابد من وجود احمد فتحى العائد من الايقاف للتشكيل الاساسى بدل من محمد هانى الذى قدم مباراة مميزة امام النجم لأنها مباراة تحتاج لخبرات .
أما رمضان السيد لاعب الاهلى السابق فيرى أن الاهلى قادر على التتويج باللقب بعد وصوله للنهائى بجدارة و استحقاق و بعد ايضا العرض الذى قدمه امام النجم الساحلى و هو افضل عرض للاحمر منذ ٢٠ عامًا، وإدارة حسام البدرى المميزة للقاء.
اضاف رمضان إن التشكيل الامثل من المتوقع أن يكون: شريف اكرامى ، على معلول ، سعد سمير ، محمد نجيب ، احمد فتحى، رامى ربيعة، عمرو السولية، مؤمن ذكريا، عبدالله السعيد، جونيور اجاى، وليد ازارو.