الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يالا يا أبطال إفريقيا للكبار

يالا يا أبطال إفريقيا للكبار
يالا يا أبطال إفريقيا للكبار




كتب - عمر عبدالحفيظ


يدخل الأهلى تحديًا جديدًا فى السابعة مساء الغد عندما يستضيف الوداد المغربى على ملعب برج العرب فى ذهاب نهائى دورى أبطال إفريقيا، ويضع المدير الفنى حسام البدرى، فى حساباته أن هذه المواجهة مختلفة تماما عن المباريات التى خاضها الفريق الأحمر وذلك بسبب قوة الفريق المغربى، واصطحب البدرى جميع اللاعبين المقيدين فى القائمة الإفريقية ضمن القائمة فى المعسكر الذى بدأ بالأمس، فيما عدا الثنائى حسام عاشور وصالح جمعه، اللذين تأكد غيابهما عن المباراة للإصابة.
وأبدى حسام البدرى و قناعته الشخصية بوجود محمد هانى، فى مركز الظهير الأيمن وكشف أحد أفراد الجهاز المعاون، أن هناك اتجاها للإبقاء على هانى فى مركز الظهير الأيمن والدفع بأحمد فتحى فى خط الوسط إلى جوار عمرو السوليه، على أن يعود رامى ربيعة من جديد إلى قلب الدفاع مع سعد سمير.
وشارك هانى فى المباريات الرسمية للفريق الأحمر بعد تعرض أحمد فتحى للإيقاف فى مباراة النجم الساحلى التى أقيمت يوم الأحد الماضى على ملعب برج العرب فى نصف نهائى دورى الأبطال، وخرج المدير الفنى مقتنعا بالاداء الذى قدمه اللاعب ومع عودة فتحى من الإيقاف، أكد البدرى لمعاونيه أنه يفكر فى استمرار هانى فى المشاركة كظهير أيمن أمام الوداد المغربى، وترتب على هذا القرار تعديلات أخرى فى خطى الوسط والدفاع.
واستقر الجهاز الفنى للنادى الأهلى، على السفر إلى المغرب يوم الأربعاء المقبل، استعدادا لمواجهة فريق الوداد ضمن إياب نهائى دورى أبطال إفريقيا.
وجاء استقرار البدرى على السفر إلى المغرب فى الأول من نوفمبر الموافق الأربعاء المقبل، بعد استقرار الوداد على إقامة لقاء الإياب يوم 4 نوفمبر، حيث كان البدرى يفكر فى السفر يوم الخميس إذا أقيمت المباراة يوم 5 نوفمبر.
وطلب الجهاز الطبى بالنادى الأهلى من لاعبى الفريق، بضرورة تحضير الزى الشتوى لاصطحابه خلال رحلة الفريق فى المغرب، تحسبا لحالة الطقس الباردة والتى هبت على دول شمال إفريقيا فى الفترة الأخيرة.
ويسافر الأهلى إلى المغرب يوم الأربعاء، لذلك طلب الطبيب من اللاعبين الحرص بشكل كبير على أنفسهم واللجوء للملابس الشتوية تجنبا لنزلات البرد.
كما قام مسئولو نادى الوداد المغربى بإنهاء إجراءات إقامة الفريق فى الإسكندرية بأنفسهم دون اللجوء لمسئولى الأهلي، وذلك قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين فى ذهاب نهائى دورى أبطال إفريقيا.
وقام مسئولو الفريق المغربى بالتعاون مع سفارة المغرب فى مصر بذلك ومن ثم إبلاغ الأهلى بعد ذلك بكافة التفاصيل.
وقام سمير عدلي، مدير العلاقات الخارجية بالأهلى، بالاتصال بالقنصل المصرى فى المغرب، لترتيب استقبال بعثة الأهلى استعدادا لخوض إياب نهائى دورى أبطال إفريقيا.
واستفسر عدلى من القنصل المصرى عن ملاعب التدريب وفنادق الإقامة، وأيضا التأكيد على بعض الأمور الخاصة بإقامته فى المغرب قبل مواجهة الوداد، حيث طلب عدلى من القنصل بعض المعلومات الخاصة عن ملاعب التدريب والفنادق.