الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«المصرف المتحد» يفتتح فرعاً جديداً بالشيخ زايد

«المصرف المتحد» يفتتح فرعاً جديداً بالشيخ زايد
«المصرف المتحد» يفتتح فرعاً جديداً بالشيخ زايد




أعلن أشرف القاضى، رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد، عن افتتاح فرع المصرف المتحد بالشيخ زايد مدينة 6 اكتوبر، وذلك فى إطار الخطة التوسعية الاستراتيجية للمصرف المتحد لهدف جذب مزيد من العملاء وتلبية احتياجات جموع العملاء بجميع أنحاء الجمهورية.
وأشار اشرف القاضى إلى أن المصرف المتحد قام بافتتاح فرعين جديدين وجار الاعداد لافتتاح ثلاثة فروع اخرى قبل نهاية عام 2017 الحالي.  وذلك بهدف الوصول إلى المناطق البعيدة من اجل تحقيق الشمول المالى المستهدف.
وأضاف القاضى أن أبرز توجهات المصرف المتحد خلال الفترة المقبلة تاتى نحو مدن القناة والصعيد  للمساهمة فى دعم خطط الدولة فى التنمية الشاملة لمختلف محافظات الجمهورية.  وذلك مع التأكيد على الانتشار فى اماكن التجمعات السكانية ذات النشاط الاقتصادى الكبير.
ويشير أشرف القاضى إلى أن الفرع الجديد يقدم باقة من أحدث خدمات ومنتجات المصرف المتحد على مدار الاسبوع 7 أيام وساعات عمل ممتدة الى الثامنة مساء ووفق احدث المعايير المصرفية العالمية سواء المنتجات التقليدية والمتفقة مع أحكام الشريعة.
وتأتى على مقدمتها باقة من خدمات البنك الشخصى «بنكك على الخط» والذى يتيح للعملاء اجراء كافة معاملاتهم المصرفية بدون عناء الذهاب للفرع، فى اى مكان، وفى ثوان معدودة.  ويعمل البنك الشخصى للمصرف المتحد على مدار الساعة، سبعة ايام فى الاسبوع، باعلى كفاءة وتقنية عالمية.
كما يقدم خدمات ماكينات الصراف الآلى والتى تقدم حلولا متعددة ومتطورة منها للعملاء منها امكانية الاستعلام عن الجدارة الائتمانية اللحظية.  كذلك امكانية استبدال العملة بسعر السوق المعلنة،  فضلا عن خدمات السداد لفواتير التليفون الارضى والمحمول.  بالاضافة إلى العديد من الخدمات الاخري.
فضلا عن خدمة تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر والخدمات المالية والاستشارات الفنية لجموع المصدرين المصريين والتى تتلاءم مع طبيعة المنطقة والنشاط الاقتصادى للسكان.