الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشريف يوجه بإعداد آخر حصر للتعدى على أراضى الدولة بكفر الشيخ

الشريف يوجه بإعداد آخر حصر للتعدى على أراضى الدولة بكفر الشيخ
الشريف يوجه بإعداد آخر حصر للتعدى على أراضى الدولة بكفر الشيخ




كتب ـ هيثم دهمش

وجه الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية  محافظ كفر الشيخ، اللواء السيد نصر بضرورة إعداد وضع خطة آخر حصر للتعديات على أراضى الدولة وخطة استغلالها،.
وشدد «الشريف «خلال زيارته أمس  إلى محافظة كفر الشيخ، لوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء معركة البرلس بسرعة إنهاء أعمال مدخل مدينة كفر الشيخ الجديد خلال 10 أيام.
 وعرض اللواء السيد نصر خطة محافظة كفر الشيخ، فيما يخص القضاء على الأمية وحل مشكلة البطالة؛ ومن جانبه، طالب الوزير بضرورة تعاون المحافظة مع جامعة كفر الشيخ ومساهمة الطلاب لمحو أمية ما بين 8 إلى 10 أشخاص.  
 وجاءت زيارة الشريف إلى محافظة كفر الشيخ بهدف أن يشهد الوزير اليوم الاحتفال بالعيد القومى الـ61 لمحافظة كفر الشيخ، فى ذكرى انتصارات معركة البرلس البحرية بمشاركة المحافظ اللواء السيد نصر، وحضور محافظى البحيرة والغربية والدقهلية وكبار الشخصيات العامة وقيادات القوات البحرية والمنطقة الشمالية العسكرية والقيادات الأمنية بالمحافظة.
من جانب آخر أشاد الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، فى كلمته أمس خلال الاحتفال بالعيد القومى الـ61 لمحافظة كفر الشيخ فى ذكرى انتصارات معركة البرلس البحرية، والذى أقيم بمدينة برج البرلس، بجهود القوات المسلحة والشرطة فى حفظ الامن والاستقرار لمصر وللشعب المصري، ووجه التحية لشهداء مصر من الجيش والشرطة.
ووعد الدكتور هشام الشريف أهالى كفر الشيخ وبرج البرلس بأنه سيعود مرة أخرى، للاستماع إلى أصوات الشباب بالمحافظة حول كل ما يدور على أرضها.