الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قصف الجبهة..السوشيال ميديا: الأهلى ملك اللحظات الأخيرة وهينيم الزملكاوية من المغرب..الكأس الأفريقى أهلاوى

قصف الجبهة..السوشيال ميديا: الأهلى ملك اللحظات الأخيرة وهينيم الزملكاوية من المغرب..الكأس الأفريقى أهلاوى
قصف الجبهة..السوشيال ميديا: الأهلى ملك اللحظات الأخيرة وهينيم الزملكاوية من المغرب..الكأس الأفريقى أهلاوى




رغم التعادل الذى حققه الأهلى أمس الأول فى مباراته مع الوداد المغربى فى ستاد برج العرب والتى ستؤهل الفائز  فى مباراة الإياب بالمغرب للفوز ببطولة أفريقيا للأندية والتأهل لكأس العالم للأندية، إلا أن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى مازال لديهم أمل كبير لأن يحقق الأهلى الفوز لاسيما أنه ملك اللحظات الأخيرة بجدارة ودائما ما يحقق الفوز فى آخر دقيقة بالمباراة، إذ قال أحد النشطاء عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: «اختلاف الأهلى فى انه بيفاجئ جمهوره واعداءه.. الأهلى ملك اللحظات الأخيرة ومعنديش شك انه هيحقق فوزًا غاليًا على الوداد  فى المغرب.. نصيحة للى قلوبهم ضعيفة ميتفرجوش على الماتش عشان ميجيلهمش سكتة من مفاجآت الأهلى.. أهلاوى وافتخر.. أفريقيا يا اهلى التاسعة يا أهلى».
وقال آخر عبر حسابه على تويتر: «نصيحة للزملكاوية الحقوا افرحوا واحتفلوا وحفلوا على الأهلى وجماهيره عشان الأهلى هينيمكم من المغرب بعد كده وهو فى المغرب.. الكأس الافريقى أهلاوي».
فيما علقت إحدى الناشطات عبر حسابها الشخصى على فيس بوك: «معلش يا أهلى هتعوضها فى المغرب وربنا يرزقك بحكم كويس يحسبلك ضربة جزاء لما يكون فى ضربة جزاء».
فيما رأى بعض النشطاء أن أداء الأهلى أمام الوداد المغربى كان مخزياوكان يفترض عليه أن يبذل قصارى جهده وكل ما فى وسعه بداية من المدير الفنى لأصغر لاعب بالفريق، إذ قال أحد النشطاء عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: «لو كل لاعب فى الأهلى يعرف إن شاب زى ده من ذوى الاحتياجات الخاصة هايبكى بالحرقة دى بعد التعادل المخزى مع الوداد.. كانوا راحوا كلوا النجيلة فى المغرب.. معلش يا حبيبي..الأهلى البطل أن شاء الله عشان خاطرك».
وقالت أخرى: «السنة اللى فاتت الوطنية نقحت عليا وقررت أشجع نادى الزمالك واتحرق دمى طول الماتش علشان خروجهم من البطولة قدام صن داونز ولسه هاكتب كلمتين فى حقهم لاقيتهم سابوا البطولة اللى خسروها والنيلة والنجيلة وركزوا فى القطة اللى بتعيط ساعتها عرفت أن من الاسفاف والتدنى التعاطف مع مشاعرهم..ولما شوفت الألش الرخيص اللى هما عملوه على الأهلى - اللى هو أصلا تعادل مع الوداد ماخسرش - أكدوا لى فعلا المعلومة ..كم أنتم عظماء فى الإسفاف علشان كده مش هتتحركوا من مكانكم خطوة ..دمتم أوفياء للمسخرة .. المركز _الثانى يليق بك».