الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مراد مكرم: تأجيل «مولد الأكيل» لـ«مارس»

مراد مكرم: تأجيل «مولد الأكيل» لـ«مارس»
مراد مكرم: تأجيل «مولد الأكيل» لـ«مارس»




تقرير ـ مريم الشريف

 

أكد المذيع مراد مكرم، أن هناك عددًا من التطويرات فى برنامجه «الاكيل» والمذاع على CBC سفرة، إلا أن كل الأفكار المطروحة لتجديده مازالت تحت الدراسة.
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أن هذه التطويرات من المقرر أن تكون مع الخريطة البرامجية الجديدة لـ CBC سفرة بداية العام المقبل، وكشف ان  مهرجان «مولد الاكيل» الذى يقدمه خلال برنامجه كل عام تم تأجيله إلى 10 مارس المقبل بعدما كان من المفترض أن يكون فى نوفمبر المقبل.
وأوضح أن سبب تأجيل المولد يعود إلى رغبة المطاعم المقرر أن تقوم بتصوير الحلقات فيها وليس رعاة البرنامج.
وعن المطاعم المقرر أن يقوم بتصوير الحلقات المقبلة فيها، علق مكرم أن «الاكيل» عاد إلى القاهرة بعد تصوير حلقات فى مطاعم مرسى مطروح، ومن المقرر أن يقوم بتصوير حلقات فى مطاعم بالقاهرة لجنسيات أخرى ومختلفة عن المطاعم المصرية، حيث تقدم أفكارًا وأكلات جديدة، مثل تصويره حلقة فى مطعم كويتى.
وتابع: إنه قدم حلقة من مطعم هندى، مشيرا إلى أن المطاعم فى مصر موجودة بشكل جيد ومتطور.
أما بخصوص برنامجه الإذاعى «تعالى اشرب شاى» على نجوم إف إم، قال مكرم إن البرنامج مستمر حتى نهاية 2018.
وأضاف أن برنامجه «لكل أكلة حكاية» والذى قدمه خلال رمضان الماضى على نجوم إف إم كان مختلفًا عن «تعالى اشرب شاى»، حيث قدم فى رمضان تاريخ الأكلات وفوائد كل أكلة منها، أما «تعالى اشرب شاى» فيستضيف خلال كل حلقة نجم فى مجاله أيا كان هذا المجال، ويعرض تجربة نجاحه من الألف إلى الياء.
وكان قد استضاف من خلال «تعالى اشرب شاى» عددًا من مشاهير المجتمع ابرزهم الفنانة يسرا، والمطربة نسمة محجوب، كارولين ماهر بطلة التايكندو، والمخرج خالد جلال.