الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عبدالعزيز يترشح على مقعد عضوية الشرقية

عبدالعزيز يترشح على مقعد عضوية الشرقية
عبدالعزيز يترشح على مقعد عضوية الشرقية




كتب - وليد العدوى

 

يخوض دكتور أحمد عبدالعزيز عضو مجلس إدارة نادى الشرقية للدخان الانتخابات مجددا على نفس المنصب بعد تحقيق سلسلة من الانجازات على صعيد النشاط الرياضى وتحديدا بفريق الهوكى أحد أهم واشهر الالعاب بالنادى الذى يخوض منافسات مختلفة فى معظم الالعاب الرياضية ما بين منافسات الدورى الممتاز مثل السلة واليد أو الدرجة الثانية كما هو الحال فى كرة القدم.
سجل عبدالعزيز نجاحات فى هوكى الشرقية حيث ترأس بعثة أول فريق يحصل على بطولة أفريقيا فى زامبيا على صعيد أبطال الدورى عام ٢٠١٦ وتكرر الانجاز مجددا ٢٠١٧ فى كينيا.. كما شارك من قبل فى بطولة الصداقة بدولة سلطنة عمان عامى ٢٠٠١ و٢٠٠٢، كما أشرف على مركز التاهيل والإعداد البدنى من ١٩٩٧ وحتى ٢٠١٣، بالإضافة إلى الإشراف على قطاع الموهبين من ١٩٩٥ وحتى ٢٠١٥، معتمدا على دراساته الاكاديمية كونه دكتورا فى التربية الرياضية.
وتقدم عبدالعزيز بأوراق ترشّحه لعضوية فوق السن بنادى إيسترن كومبانى الرياضى فى الانتخابات المقرر إجراؤها يوم 27 نوفمبر المقبل لاختيار مجلس إدارة جديد وتُعقد الانتخابات وفقًا لبنود اللائحة الاسترشادية، التى تقضى بتشكيل مجلس إدارة مكّون من رئيس ونائب وأمين صندوق، بجانب 4 أعضاء فوق السن وعضوين تحت السن.
 وفاز بمنصب رئيس مجلس إدارة النادى بالتزكية المحاسب محمد عثمان هارون وبمنصب النائب أحمد إسماعيلى درويش وبمنصب أمين الصندق عصام مرسى.