الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«القناص».. أمل العودة

«القناص».. أمل العودة
«القناص».. أمل العودة




كتب - محمد عصام

استحق عماد متعب مهاجم الأهلى أن يكون القائد الحقيقى للفريق الأحمر بعدما كشف حسام البدرى المدير الفنى عن دوره الفعّال فى مباراة الوداد المغربى بالنهائى لدورى الأبطال الافريقى.
فقد بات البدرى مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية أمام نظيره الوداد، فى لقاء الإياب الذى يجمعهما يوم السبت المقبل، على ملعب محمد الخامس بعد التعادل بهدف لمثله فى موقعة برج العرب.
ويجب على الأهلى الفوز فى المباراة المقبلة بأى نتيجة أو التعادل 1-1 واللجوء للوقت الإضافى، أو التعادل 2-2 للفوز بالبطولة، فالتعادل السلبى سيمنح الوداد لقب البطولة.
وافتقد الأهلى فى مباراة الوداد ، فاعليته الهجومية والوصول إلى المرمى بشكل كبير، فى ظل وجود المغربى وليد أزارو، وفى الوقت الذى شارك فيه عماد متعب فى آخر الدقائق ظهر بشكل مميز ومثل خطورة حقيقية على مرمى الوداد.
يأتى هذا فى الوقت التى شددت فيه جماهير الأهلى على ضرورة منح عماد متعب فرصة المشاركة هناك فى المغرب، نظرا لقدرته على تهديد مرمى الخصم بسهولة لما يتمتع به من خبرة كبيرة وهذا كان واضحا هناك حيث اتضح وجود فرق شاسع بين أزارو وأشرف بنشرقي، لاعب الوداد المغربي، الذى يتمتع بمهارة وذكاء كبيرين، مشيرين إلى أن عماد متعب عندما شارك فى آخر 8 دقائق أمام الوداد كانت له خطورة واضحة، وسدد قذيفة على مرمى الخصم كادت تمنح الأهلى التقدم، على عكس أزارو الذى لم يمثل أى خطورة.