السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى يفضح «قائمة سليمان» فى مؤتمر صحفى

مرتضى يفضح «قائمة سليمان» فى مؤتمر صحفى
مرتضى يفضح «قائمة سليمان» فى مؤتمر صحفى




كتب - وائل سامى

 

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك أنه سيرد بقوة على قائمة أحمد سليمان خلال مؤتمر صحفى اليوم بمقر النادى وسيفضحهم بالمستندات، مشيرا إلى أن العضويات المستثناة لضباط الجيش والصحفيين والقضاة بالتقسيط عن طريق دفع 5 آلاف جنيه مقدم و15 ألفا على أقساط من أصل 20 ألف جنيه تقديرا للجهود التى يقوم بها رجال مصر وتضحياتهم.
ووصف مرتضى قائمة سليمان فى تصريحات خاصة بالكذابين وأنها تضم حشاشين وبلطجية وغيرهم متوعدهم بكشف أمرهم فى مؤتمر اليوم.
كانت قائمة سليمان المنافسة قد عقدت مؤتمرا صحفيا الاسبوع الماضى ووجهت إلى المستشار خلاله اتهاما صريحا بأنه قام بتبديد مليار و200 مليون جنيه دخلوا الزمالك فى عهده.
وأبدى مرتضى اندهاشه مما جاء على لسان القائمة قائلا: يبدو أن الطفرة الإنشائية إزعجتهم وجعلتهم يتفوهون بأى كلام لا يمت للواقع بصلة.
ومن ناحية أخرى، تراقب إدارة نادى الزمالك محمود عبدالرزاق شيكابالا لاعب الفريق المعار لنادى الرائد السعودى بعد حالة التوهج التى يعيشها اللاعب مع ناديه الحالى.
وطالب البعض بضرورة النظر فى عودة اللاعب لقيادة الفارس الأبيض بينما يرى البعض الآخر أنه لابد أن يبقى ويظل متألقا حتى يمكن تسويقه وبيعه بأعلى سعر لا سيما أنه تلقى عروضا سعودية بمبالغ كبيرة.
كما يراقب الزمالك عمرو مرعى مهاجم النجم الساحلى التونسى، ومصطفى محمد، مهاجم الفريق، المعار إلى صفوف طنطا، بعد تألقه مع ناديه فى الفترة الماضية، كما يراقب النادى الأبيض نجم زيمبابوى خاما بيليات، لاعب صن داونز الجنوب أفريقى.
ويسعى الزمالك إلى ضم مهاجم سوبر فى ظل غموض موقف أشيمبونج بسبب إصابته المتكررة ومطالبة البعض أيضا بإعارة رزاق سيسيه.
أبدى نيبوشا المدير الفنى لفريق الزمالك لجهازه المعاون حيرته بسبب الإيفوارى رزاق سيسيه مهاجم الفريق.
وتعجب نيبوشا من تألق اللاعب فى التدريبات والمباريات الودية فيما يظهر بشكل مغاير فى اللقاءات الرسمية.
نيبوشا يرغب فى منح الفرصة لرزاق سيسيه لأطول فترة فى المباريات القادمة لكن أداءه فى اللقاءات الأخيرة جعله حائرا.
ومن ناحية أخرى تلقى أحمد رفعت لاعب نادى الزمالك عرضا من نادى المصرى البورسعيدى من أجل الانضمام إلى صفوف القلعة الخضراء خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل فى ظل خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفنى للزمالك.
وقرر رفعت تأجيل البت فى العرض انتظارا لحسم مصيره فى نهاية ديسمبر المقبل خاصة أنه لا يشارك مع الفريق حتى الآن فى حالة استمرار تجاهله سيتقدم بطلب للرحيل على سبيل الإعارة.
يأتى ذلك فى الوقت الذى وجه فيه نيبوشا انتقادات لكابوريا صانع العاب الزمالك حيث انتقد البطء الذى يسيطر على أداء اللاعب فى التدريبات وهو ما جعله خارج حساباته طوال الفترة الماضية.
هدد محمود حمدى الونش مدافع الزمالك ومنتخب مصر العسكري، بالرحيل عن الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، إذا استمر استبعاده من المباريات وأبدى اللاعب غضبه الشديد لاستبعاده من التشكيلة الأساسية للأبيض، رغم عودته للمشاركة فى التدريبات.
وكان اللاعب قد دخل قائمة المباراة قبل الماضية، أمام سموحة، وشارك بشكل اضطراري، فى مركز الظهير الأيمن، بعد إصابة حازم إمام، كما تم ضمه إلى معسكر مباراة وادى دجلة، التى أقيمت أمس.
وتحدث «الونش» مع زملائه، عن أنه لن يطلب المشاركة مع الفريق، وسينتظر حتى يناير المقبل، فإذا لم يكن له دور، سيطلب من مجلس الإدارة الخروج للإعارة.
وقد أبدى اللاعب اندهاشه من عدم مشاركته، خاصةً فى ظل سوء نتائج الزمالك، ما يستدعى منح الفرصة للاعبين آخرين، لكن هذا لا يحدث، موضحًا أنه ينتظر المشاركة المستمرة، وليس كبديل.