الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك ينتصر على «السحر»

الزمالك ينتصر على «السحر»
الزمالك ينتصر على «السحر»




كتب - وائل سامى


سادت حالة من الارتياح داخل أروقة نادى الزمالك بعد الفوز على وادى دجله بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدورى الممناز .
وأعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ان النادى الأبيض فاز بعد أن نجحوا فى فك أعمال السحر والشعوذة التى فعلها البعض لإيقاف مسيرة الفريق .
وقال مرتضى: «لم يكن هناك أحد يصدقني، لكن كانت هناك قاذورات من الفاشلين لمحاولة إعاقة مسيرة الزمالك، لكن لم نذهب إلى شبراخيت هذه المرة واستخدمنا بعض الآيات من القرآن الكريم لفك السحر».
وأضاف: «فى مباراة طنطا الزمالك كان أفضل لكن هييء للحكم أن هناك ركلتى جزاء لأن الجن ركبه، وأعماه عن ركلتى جزاء لصالح الزمالك.»
وواصل: «القاذورات بعدت تماما عن الزمالك الآن بفضل القرآن الكريم، بالرغم من أن ميدو كان يعلم تماما أسلوب الزمالك وأغلق المساحات أمام اللاعبين لكن الفريق كان قدر المسئولية..» واختتم قائلا: «من المحتمل أن نخسر أو نتعادل فى المستقبل، لكن ليس من الوارد أن نسدد الكرات فى العارضة 3 مرات فى المباراة، أو يتقدم الشناوى دون سبب لتدخل الأهداف فى مرماه.»
وتوعد مرتضى منصور عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بعدما تجاهل الرد عليه هاتفياحيث قال: «أحب أن أقول لعامر حسين ما فعلته اليوم لن يمر على خير، تحدثوا معى لتأجيل مباراة الزمالك بسبب مباراة الأهلى فى دورى الأبطال، وافقت بدون تردد وعندما طلبت تأجيل مباراة الزمالك ساعة بسبب بطولة اليد أغلق الهاتف الخاص به ولم يرد علي.»
وثم واصل حديثه لرئيس لجنة المسابقة، حيث قال متهكمًا: «يجب أن تقوم القيامة غدا بعدما رفض عامر حسين الرد علىّ صفى الهاتف.. اتحاد الكرة وافق على تأجيل مبارات الزمالك 24 ساعة بسبب الأهلي، وعندما طلبت تأجيلها من أجل فريق اليد لم يتم الرد علينا».
وتابع: «قلت لفريق اليد قبل المباراة النهائية لقد أنفقت 2 مليون جنيه، وأريد الحصول على البطولة، فقاموا بالرد لا تعتبرنا رجال إن لم نحقق البطولة».
ويسعى مرتضى منصور إلى اقصاء الفاسدين من انتخابات القلعة البيضاء، من خلال خضوع جميع المرشحين لكشف تحليل المخدرات ليكشف كل شخص على حقيقته أمام جمهور القلعة البيضاء مؤكدًا انه لن يسمح بتواجد أى شخص فاسد فى النادى الفترة المقبلة.
ومن جانب آخر أعرب نيبوشا عن غضبه من تواجد كم كبير من اللاعبين فى قائمة الأبيض يقوم بتدريبهم ، حيث قال: « عندما جئت للزمالك وجدت 35 لاعبا ولم أشتغل بهذا العدد من قبل فى تاريخي، أى لاعب يفعل ما عليه سنمنحه الفرصة، واستبعاد أحمد كابوريا أنا معذور فيه بسبب العدد الكبير من اللاعبين».
وأضاف: واضح بالنسبة لنا أن عددًا كبيرًا من اللاعبين حاليا فى الفريق جداد ، مهاجمو الزمالك بخير وإضاعة الفرص أمر وارد والأهم هو الوصول للمرمى بشكل مستمر».
وأكمل أشعر بأن هناك حاجزًا نفسيًا للمهاجمين وهو السبب فى إهدار الفرص خلال الفترة الماضية وبنحاول نعالج هذا الأمر معهم، وتدعيم الهجوم وارد لنا فى يناير القادم».
ومن ناحية أخرى ينتظر أحمد كابوريا، صانع ألعاب الزمالك، العودة لقائمة فريقه أمام بتروجت، يوم الجمعة المقبل، فى الأسبوع الثامن من منافسات بطولة الدورى الممتاز.
وشارك كابوريا فى مباراة رسمية وحيدة مع الزمالك منذ انضمامه من المصرى وكانت أمام الإنتاج الحربى، وتم استبعاده منذ هذه المباراة مع محمد الشامى، وأعاد نيبوشا الأخير لقائمة مباراة دجلة.