الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

انتخابات الزمالك أمام النائب العام

انتخابات الزمالك أمام النائب العام
انتخابات الزمالك أمام النائب العام




كتب- وائل سامى

فى أول رد فعل من القائمة المعارضة  للمستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، تأسف هانى العتال المرشح لمنصب نائب رئيس نادى الزمالك، لجماهير القلعة البيضاء على ما يتم تناوله يوميًا من إساءات للزمالك ورموزه من قبل المجلس الحالى.

وطالب العتال جماهير الزمالك،  المقارنة بين مؤتمر أحمد سليمان الذى حرص فيه كل مرشح على شرح فكرة من أجل مصلحة النادى ومؤتمر مرتضى منصور، الذى تحدث فيه منفردًا، وتناول خلاله اساءات لكل المرشحين، مؤكدًا أن الزمالك محتل حاليًا من قبل رئيس النادى الحالى.
وطرح المرشح على منصب نائب الرئيس عدة تساؤلات أهمها لماذا يصر المجلس الحالى برئاسة مرتضى منصور، على تسليم النادى قبل سبعة أيام فقط من الانتخابات، مشيرًا إلى أن هذا التصرف يثير الشك والريبة عند كل المنافسين، كما تساءل عن سببب تخوف رئيس النادى القيام بإمضاء أى ورقة داخل النادى باسمه.
وكشف العتال عن توجه قائمة أحمد سليمان كاملة لعمل محضر  إثبات حالة بأن القائمة سوف تذهب غدا الخميس المقبل لتقديم أوراق ترشحهم لكى يتم تأمينهم، كما سيتم مخاطبة اللجنة الاوليمبية للتأكيد على صحة أوراق كل المرشحين.
كما حرص سيف العماري، المرشح على مقعد أمين الصندوق فى انتخابات نادى الزمالك، على الرد على ادعاءات رئيس نادى الزمالك، بأنه طلب التواجد معه فى القائمة.
وقال عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»: «أيها الاعزاء أعضاء نادى الزمالك لقد ادعى السيد مرتضى بأننى عرضت عليه ان أكون فى قائمته وبدون ان احلف لم يحصل ومستعد للمواجهة وتعودت المصارحة مع من احبهم ولقد صرحت من قبل فى اكثر من وسيلة إعلام ليس لى اى غرض ولامنفعة ولا شو إعلامى من خوضى الانتخابات غير خدمة نادينا العظيم الذى سلب نهارا وجهارا منا ونحن ساعدنا على ذلك ولذلك نكفر عن سيئاتنا والله غفور رحيم ويقبل توبتنا على مافعلناه وانا واثق من تقدير حسن النوايا وسنضع أيدينا النظيفة النقية الطاهرة سويا ونخلص نادينا المغتصب إلى ماكان وأحسن والله ولى التوفيق وتحيا مصر ويحيا نادى الزمالك.
من جانبه كشف المستشار مرتضى منصور  أن قائمة أحمد سليمان المرشح لرئاسة النادى والتى دمرت القلعة البيضاء على حد وصفه تطلب الغاء جميع  العضوات المستثناه للصحفيين والضباط والقضاء.
وكشف رئيس الزمالك بأنه تحامل على نفسه كثيرا فى الوقت الذى تقدم فيه ممدوح عباس ببلاغ من أجل الغاء العضويات المسثتناة .
وأشار الى أن الشهادة الجامعية التى يحملها هانى العتال المرشح لمنصب نائب رئيس الزمالك مزورة وتمت مخاطبة كلية التجارة بجامعة عين شمس من قبل ترشحه للانتخابات المقبلة، للتأكد من صحة مؤهله.
وأكد مرتضى أن أحمد سليمان ومصطفى عبد الخالق سبق وتقدما بطلب لوزارة الشباب والرياضة للعدول عن قرار الاستقالة، من مجلس الإدارة.
وشدد مرتضى على أن المجلس الحالى محترم، ولا يهتم باتهامات أحمد سليمان له، موضحا أن الأخير أعلن أنه استقال من منصبه بسبب واقعة الدفاع الجوي، وشدد منصور على أن أحمد سليمان تقدم باستقالته بعد واقعة الدفاع بشهرين.
وأشار إلى نجل أحمد سليمان وابن شقيقته قاما بقتل شخص يدعى كريم، وأوضح أنه تمت مجاملة أحمد سليمان فى القضية واعتبارها قضية دفاع عن النفس، وشدد على أن القضية برقم 10404 فى شهر أغسطس 2012.
وطالب من النائب العام ووزير الداخلية إعادة فتح باب التحقيق فى هذه القضية، وكان يحقق فيها وكيل النيابة ضياء نجم الدين.
وقام رئيس الزمالك  بتقديم أفراد قائمته لانتخابات الزمالك المقبلة تحت شعار الثورة والإنشاء  قائلًا: احمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس الدولة، أحمد مرتضى منصور المحامى المشهور وعضو مجلس النواب.
دكتور حازم ياسين استاذ المحاسبة دكتوراة من لندن، دكتورة شريفة الفار تمثل عنصر المرأة بالقائمة بنت كابتن مصر شريف الفار.
المهندس هانى زاده رجل تحمل فوق طاقة البشر ان يوصل الفلوس من برا للنادى وفى الآخر عايزين يحجروا عليه. اللواء علاء مقلد لواء مباحث خدم فى مصر كلها. إسماعيل يوسف كابتن مصر والمنتخب.
وكشف رئيس الزمالك بأن هناك مكانًا خاليًا فى القائمة  شريف منير وحسن شاكر وتامر التونسى وتامر كيشو وهختار منهم واحد قبل الانتخابات بيومين.