الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«ليلة إخوانية حمراء».. ناشطة فرنسية تكشف تفاصيل اغتصابها من حفيد البنا

«ليلة إخوانية حمراء».. ناشطة فرنسية تكشف تفاصيل اغتصابها من حفيد البنا
«ليلة إخوانية حمراء».. ناشطة فرنسية تكشف تفاصيل اغتصابها من حفيد البنا




كتبت هند عزام

فضيحة الاغتصاب التى يواجهها الـ«عنتيل» حفيد حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان طارق رمضان حيث فضحته ضحية الناشطة الفرنسية هندا عيارى.
الفضيحة المدوية لقت صداها على المستوى العالمى والمحافل الإخبارية وأصبحت قصة ثرية تتناولها القنوات الأجنبية والعربية واهتمت بمتابعة كل ما يستجد من تفاصيل وفى مقدمتها قناة العربية التى سردت على موقعها تفاصيل الاغتصاب وتضمن التقرير تصريحات هند التى وصفت فيه حادث الاغتصاب الذى تعرضت له قبل سنوات، على يد الناشط طارق رمضان، حفيد مؤسس حركة الإخوان المسلمين حسن البنا، والتى دفعتها إلى مقاضاته أمام المحاكم الفرنسية.
وقالت عيارى فى حوار خاص مع قناة bfmtv الفرنسية إنها كانت منبهرة بشخصية رمضان الذى كانت تعده «مثلا أعلى»، وهو ما شجعها على مقابلته ذات يوم فى باريس.
وقالت إنها انتقلت إلى باريس حيث تركت أغراضها فى منزل إحدى صديقاتها، وإنها تلقت اتصالا هاتفيا من طارق رمضان يطلب منها أن تلحق به بغرفته فى أحد فنادق العاصمة الفرنسية. ومضت تقول: «لقد قال لى إن قدومها إلى غرفته سيكون أفضل، حيث سيمكنهما الحديث بعيدا عن الضوضاء. وعندما فتح الباب كان يمسك بيده صحن حلويات شرقية، وعرض على تناول بعضها لكننى اعتذرت.
وأضافت: «حينها دخل الحمام ليغسل يديه ثم عاد وقبلنى بقوة. واعترف أننى لم أقاوم. إثرها رمى بكل ثقله على مثل حيوان متوحش ولم يترك لى مجالا للتنفس».
وقالت: «لم أكن قادرة على التنفس. طلبت منه أن يتوقف لكنه استمر بعنف وصفعنى بقوة. كان فى حالة جعلتنى أشعر أنه من الممكن أن يقتلنى لو قاومت أكثر. حينها اغتصبنى وفعل ما فعل.
وكانت عيارى قد كتبت قبل عدة سنوات على صفحتها بالفيسبوك أنها ظلت صامتة خوفا من الانتقام، قائلة: «لقد هددنى بل هدد بالاعتداء على أطفالى عندما توعدته بالتقدم بشكوى»، مؤكدة أنها ستحتاج لدعم أصدقائها حتى تتمكن من الإعلان عن اسم مغتصبها بسبب المخاطر التى ستحدق بها.