السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى لنجوم الأهلى: الجماهير تحرك الحجر.. وعليكم بالقتال

البدرى لنجوم الأهلى: الجماهير تحرك الحجر.. وعليكم بالقتال
البدرى لنجوم الأهلى: الجماهير تحرك الحجر.. وعليكم بالقتال




كتب - عمر عبد الحفيظ

 

يؤدى اليوم فريق الكرة بالنادى الأهلى مرانه الأول فى المغرب، بعد وصول البعثة أمس حيث سيخوض الفريق الأحمر تدريباته فى نفس موعد المباراة على الملعب الفرعى باستاد محمد الخامس.
ووجه حسام البدرى المدير الفنى للأهلى رسالة شكر للجماهير التى أصرت على الحضور لملعب النادى باستاد التتش  بأعداد كببرة لم يسبق لها مثيل لمؤازرة اللاعبين  قبل المباراة المهمة أمام الوداد المغربى فى إياب نهائى البطولة الافريقية.
وقال البدرى إنه بمجرد مشاهدة جماهير ناديه وهتافاتهم الرنانة استدعى لاعبيه على الفور فى غرفة خلع الملابس  وقال لهم بالحرف الواحد إن هذه الجماهير تحرك الحجر وعليكم القتال والكفاح فى مباراة العودة للعودة بكأس البطولة وإسعادهم.
وأضاف البدرى أنه بداخله مشاعر فياضة تجاه جماهيره والتى يقدرهم ويعمل طول الوقت من أجلهم.. معربا عن شكره لهذه الجماهير على المبادرة التى حرصت عليها برفع لافتة تتعلق بابنته زينة التى تعرضت لحادثة فى كندا.
وقال اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذى للنادى الأهلى إنه يشكر الجماهير التى حضرت مران الفريق يوم الثلاثاء الماضى، لمؤازرة اللاعبين قبل السفر إلى المغرب وأضاف شمس أن جماهير الأهلى دائما تضرب المثل وتساند الفريق فى الوقت التى تشعر بأن الفريق فى حاجة إليها، مشيرا إلى أن الدفعة المعنوية الكبيرة التى حصل عليها اللاعبون من زيارة الجماهير ستساعد بقوة على الفوز باللقب من المغرب.
وأجرى حسام غالي، قائد الأهلى السابق والنصر السعودى الحالي، أكثر من اتصال هاتفى بلاعبى الفريق الكبار عماد متعب وعبد الله السعيد وشريف إكرامى وحسام عاشور، للشد من أزرهم قبل مواجهة الوداد المغربى فى إياب نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا.
وأكد غالى للاعبى الأهلى على ثقته فى قدراتهم وإمكانية الفوز بالكأس من المغرب، مشددا على أنهم سبق وأن مروا بمثل هذه الظروف ونجحوا فى تخطيها.
وقرر الجهاز الفنى للنادى الأهلي، شراء كميات كبيرة من المياه المعدنية بعد وصولهم  إلى المغرب لتوزيعها على اللاعبين فى فندق الإقامة.
وحرص الجهاز الطبى بالأهلى على شرب اللاعبين لكميات كبيرة من المياه وأيضا العصائر الطبيعية لتعويض الطاقة المفقودة خلال المران.
وعقد البدرى، محاضرة فنية بالفيديو للاعبين، قبل السفر إلى المغرب، وشرح المدير الفنى خلال المحاضرة بعض نقاط القوة والضعف فى فريق الوداد، من خلال مشاهدة بعد لقطات الفريق المغربي، بالإضافة إلى خطة المباراة التى سيخوض بها البدرى اللقاء.
وأنهت إدارة النادى الأهلي، صرف جميع المستحقات المالية للاعبين خلال الأيام الماضية، إذ صرفت جميع المستحقات المتأخرة سواء كانت تتعلق بنسبة المشاركة أو مقدم العقود أو مكافأة الفوز بكأس مصر.
وعقد سيد معوض المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، جلسة خاصة مع حسين السيد ظهير أيسر الفريق، لتجهيزه نفسيا جاءت جلسة معوض مع اللاعب الملقب بمارسيلو، بعد تأكد غياب التونسى على معلول الظهير الأيسر للفريق، بسبب إصابته بإجهاد فى العضلة الخلفية خلال مباراة الوداد التى أقيمت السبت الماضى فى ذهاب نهائى دورى أبطال إفريقيا.
ومن المنتظر أن يعتمد حسام البدرى المدير الفنى للفريق على حسين السيد فى هذه المباراة، لا سيما وأنه أجهز من صبرى رحيل.
وتلقت إدارة النادى الأهلى خطابين رسميين من اتحاد الكرة يفيد بتغيير ملعب مباراتى الفريق الأول لكرة القدم أمام الزمالك والرجاء بمسابقة الدورى الممتاز.
وأخطر الاتحاد النادى الأهلى بإقامة مباراته أمام الزمالك ضمن الجولة الـ17 بمسابقة الدورى يوم 8 يناير 2018 على استاد القاهرة.
كما حدد اتحاد الكرة يوم 25 يناير 2018 موعدا لمباراة الفريق أمام الرجاء على استاد الإسكندرية.
وحرص محمود الخيب المرشح على منصب الرئيس فى انتخابات الأهلى على حضور جنازة حسين عفيفى كبير مشجعى النادى الذى فارق الحياة.