الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«المصرية اللبنانية» تكرم أبطال مصر من متحدى الإعاقة

«المصرية اللبنانية» تكرم  أبطال مصر من متحدى الإعاقة
«المصرية اللبنانية» تكرم أبطال مصر من متحدى الإعاقة




كتب -  فتحى الضبع


 أقامت لجنة المرأة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال حفل تكريم للجنة البارالمبية المصرية وأبطال مصر من متحدى الإعاقة الفائزين بالميداليات الأولمبية والعالمية فى العاب السباحة والطائرة جلوس ورفع الاثقال وغيرها وتحدث باللقاء الدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية والدكتورة هبة هجرس عضو مجلس النواب.. حضر الاحتفالية  نخبة  كبيرة  من سيدات الاعمال ونجوم المجتمع  والفنانين وعمرو فايد المدير التنفيذى للجمعية ولفيف من أعضاء اللجنة بالجمعية وسيدات المجتمع المصرى واللبنانى.
وقالت الدكتورة زينب الغزالى عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المرأة بالجمعية إن القطاع الخاص الوطنى يقدر ما  تقدمه اللجنة البالرالمبية من إنجازات ترفع اسم مصر عاليا فى المحافل الدولية. وأكدت على ضرورة تعظيم دور رجال الاعمال ووزارة الشباب والرياضة ومجلس النواب لمساندة الرياضيين من ذوى الاحتياجات الخاصة.
وقالت إنه سيتم تقديم ورقة عمل بمقترحات المجتمع المدنى من أجل المساهمة فى دعم اللجنة البارالمبية ماليًا ومعنويًا وتشريعيًا.
من جانبها أكدت الدكتورة حياة خطاب رئيس اللجنة البارالمبية على أن تكريم الجمعية المصرية اللبنانية حافز كبير يدعم مسيرة اللجنة ويشجع أبطال  مصر على مواصلة التحدى فى المنافسات الدولية  مشيرة إلى  أن اللجنة تعمل على توسيع قاعدة الرياضيين من متحدى الإعاقة  فى مختلف المحافظات، وطالبت حياة خطاب بضرورة الاهتمام بهذه النوعية من الرياضات والتى حققت بطولات عالمية وأولمبية  غير مسبوقة فى  تاريخ مصر.