السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«تحليل المخدرات» يكشف المستور فى انتخابات الزمالك

«تحليل المخدرات» يكشف المستور فى انتخابات الزمالك
«تحليل المخدرات» يكشف المستور فى انتخابات الزمالك




كتب - وائل سامى

أصر المستشار مرتضى نصور رئيس مجلس ادارة نادى الزمالك على أن يجرى جميع المرشحين لانتخابات النادى الأبيض لتحليل المخدرات حسبما تنص لائحة النادى التى اقرتها الجمعية العمومية للقلعة البيضاء مؤخرًا.
وقام المستشار مرتضى بالتعاقد مع لجنة طبية مختصة من هيئة المصل واللقاح وخصص لها مكانًا بالنادى من أجل إجراء التحاليل وامتثلت قائمة مرتضى بالكامل لإجراء التحاليل.
وتضم قائمة مرتضى منصور كلاً من: أحمد جلال وأحمد مرتضى فى منصب نائب الرئيس، وحازم ياسين فى منصب أمين الصندوق وهانى زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار فى منصب العضوية.
 يأتى ذلك بعد اعتذار رحاب أبورجيلة عضو المجلس الحالى عن خوض انتخابات النادى، ويفاضل مرتضى منصور بين حسن شاكر ومجدى قيشو وشريف منير وتامر التونسى لاختيار أحدهم للمقعد المتبقى على أن يتم حسم الاسم المتبقى قبل الانتخابات بيومين.
من جانبه أكد أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، المرشح على منصب الرئاسة بانتخابات النادي، أن قائمته بكامل أعضائها أجرت تحليل المخدرات من خلال المعامل المركزية التابعة لوزارة الصحة حسبما تنص لائحة الترشح لانتخابات النادى.
وقال سليمان إن الإعلان المنشور بشأن الترشح من قبل إدارة الزمالك فى الانتخابات المقبلة يقضى بإجراء تحليل فى أحد المستشفيات الحكومية لبيان عما إذا كان يتعاطى مخدرات من عدمه وهو ما أجراه جميع أفرد القائمة وفقِا للبند رقم 11 فى إعلان الترشح مؤكدًا انه سيلجأ لوزير الرياضة ورئيس اللجنة الأوليمبية فى حال وقوع أزمة بهذا الشأن.
وتضم قائمة سليمان كلا من هانى العتال فى منصب النائب ومصطفى سيف العمارى ومصطفى عبد الخالق ومحمد أبو العلا وعبد الله جورج وحسين السمرى.
وستكشف الايام القليلة المقبلة عن مفاجآت بين المرشحين المنتظر أن يتم تحديد عددهم اليوم الاحد مع غلق باب الترشح للانتخابات وستتقدم قائمة المستشار مرتضى بأوراق ترشحها اليوم الاحد .
من جهة أخرى غازل رئيس نادى الزمالك، حسام غالى، نجم مصر والأهلى السابق المحترف فى صفوف النصر السعودى للانضمام إلى القلعة البيضاء فترة الإنتقالات المقبلة وفى ذلك الشأن أكد احمد مرتضى منصور أن باب الزمالك مفتوح للاعب فى حالة رغبته فى العودة وبعد إن يقول الأهلى كلمته فى العودة إليه من جديد من عدمه.
كانت ادارة النصر قد أعلنت رغبتها فى الاطاحة بجميع الاجانب فى صفوف الفريق من ضمنهم غالى فى فترة الانتقالات المقبلة.
فى شأن آخر أثنى رئيس القلعة البيضاء على أداء فريق كرة القدم الأول بالنادى بعد الفوز بثلاثية للمرة الثانية على التوالى أمام بتروجت فى لقاء الاسبوع الثامن لمسابقة الدورى الممتاز.
وقال مرتضى: القادم افضل والزمالك سينافس على لقب الدورى والمشوار مايزال طويلا. ويستعد فريق الكرة غدًا الاثنين للقاء المنيا يوم 9 نوفمبر المقبل على ملعب السلام فى دور الـ32 من سابقة كأس مصر.