الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شراكة جديدة بين «أوبر» و«فورى»

شراكة جديدة بين «أوبر» و«فورى»
شراكة جديدة بين «أوبر» و«فورى»




أعلنت شركة « أوبر» فى مصر عن توقيعها عقد شراكة مع «فورى» - الشركة الرائدة فى مجال المدفوعات الإلكترونية، بهدف تقديم خدمات دفع جديدة لعملاء «أوبر » من السائقين والركاب فى مصر، ومن ثم تقديم دعم من الدرجة الأولى لجميع العملاء.
وبموجب هذه الشراكة، سوف توفر «أوبر» للركاب إمكانية الشحن من خلال خدمة جديدة تسمى «رصيد أوبر» وهى عبارة عن كوبونات تسمح لمستخدمى الخدمة الشحن من منافذ «فورى» البالغة 60 ألف فرع بجميع أنحاء الجمهورية، عن طريق إستخدام تكنولوجيا الرقم السرى بالفاتورة.
تأتى هذه المبادرة ، التى تعد - الأولى من نوعها - لـ «أوبر» فى منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ويتم تقديمها فى عدد محدود من الأسواق عبر العالم، ضمن التزام الشركة المستمر لتحسين المواصلات ومن ثم تسهيل الانتقال فى مصر.. كما تعزز الشراكة من قدرة الشركتين على تحقيق هدفهما، حيث أن الخدمة الجديدة تسمح للركاب من خلالها شحن الرصيد لهم أو لأصدقائهم وأفراد عائلاتهم، عن طريق زيارة أى من فروع شركة «فورى» وشحن رصيد بحد أقصى ١٠٠٠ جنيه للعملية الواحدة.
 أكد نادر مصيطف - رئيس قسم تطوير الأعمال فى «أوبر» فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على أهمية التعاون بين الصناعات، لافتاً إلى أن التعاون مع « فورى» بمثابة شاهد على ضرورة تعاون الصناعات مع بعضها البعض حتى تتمكن التكنولوجيا من خدمة قطاعات أكبر من الشعوب.