الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زيروكس: لدينا 700 موظف بمصر.. ونجحنا فى تجاوز أزمة تعويم العملة

زيروكس: لدينا 700 موظف بمصر.. ونجحنا فى تجاوز أزمة تعويم العملة
زيروكس: لدينا 700 موظف بمصر.. ونجحنا فى تجاوز أزمة تعويم العملة




أكد هيثم عبده، المدير العام لشركة زيروكس مصر، أن الشركة نجحت فى تجاوز أزمة تعويم الجنيه خلال شهر سبتمبر 2016، موضحا أن الشركة قامت بتثبيت عقود الصيانة ولم تقم بتحميل الزيادة السنوية على الوكلاء فى خطوة من جانب زيروكس للوقوف بجانب تلك الصناعة فى مصر. وأضاف عبده، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد على هامش مؤتمر The Future of Work الذى استضافته القاهرة، أن الشركة لديها 700 موظف بمكتب مصر، جميعهم يتمتعون بالخبرة والكفاءة العالية، مشيرا إلى أن مصر تحتضن مركز زيروكس للتدريب الإقليمى، ويقوم فيه المهندسون المصريون بتدريب موظفى زيروكس من مختلف الدول الأخرى بالمنطقة العربية.
وأوضح «عبده»، أن شركة زيروكس العالمية تنفق سنويا 1.2 مليار دولار للبحث والتطوير، مما ساعدها فى طرح منتجات جديدة تواكب التطورات التكنولوجية الحديثة.
وقامت الشركة خلال المؤتمر بإطلاق 29 طابعة من طابعات زيروكس مثل عائلة AltaLink و Versalink والأجهزة متعددة الوظائف، حيث استضافت زيروكس أكثر من 2000 عميل وشركاء لقنوات التوزيع فى 16 فعالية، من ميلانو إلى مونتريال إلى مانهاتن، لمناقشة كيفية تطور الطبيعة الأساسية للعمل ولماذا يجب أن تبقى التكنولوجيا فى مقدمة الأعمال لتلبية الاحتياجات المتغيرة للشركات الحديثة اليوم، وقد شهدت تلك الجولات إقبالاً فوق العادة بفضل التقنيات والسرعة فى الأداء التى تتمتع بها.