الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمد رجاء: «بالحجم العائلى» يعيد الفخرانى للكوميديا

محمد رجاء: «بالحجم العائلى» يعيد الفخرانى للكوميديا
محمد رجاء: «بالحجم العائلى» يعيد الفخرانى للكوميديا




كتبت - سهير عبدالحميد


أكد السيناريست محمد رجائى انه انتهى من كتابة ثلث حلقات مسلسل «بالحجم العائلى» الذى يعد النجم يحيى الفخرانى للدراما التليفزيونية بعد غياب عامين وتتقاسم البطولة معه مرفت أمين، مشيراً إلى أن تصوير المسلسل سينطلق مع بداية عام 2018 لعرضه فى الموسم الرمضانى المقبل.
وقال رجاء: بداية تعارفى مع النجم يحيى الفخرانى جاءت بعد عرض مسلسل الحساب يجمع وجمعتنا لقاءات ودية أبدى فيه إعجابه بالمسلسل كذلك فوق مستوى الشبهات وطلب منى كتابة مسلسل له وبالفعل عرضت عليه معالجة درامية لقصة احتماعية لايت كوميدى وأعجب بها ومن هنا جاء التعاون بينا وتجمعنا جلسات عمل مستمرة لمناقشة تفاصيل المسلسل، وعبر رجاء عن سعادته بتعاونه مع نجم بحجم يحيى الفخرانى بعد أن قدم عملين مع النجمة يسرا متمنياً أن يحقق هذا العمل النجاح المرجو منه.
 معروف أن آخر أعمال النجم يحيى الفخرانى كان مسلسل «ونوس» رمضان قبل الماضى مع هالة صدقى ومحمد شاهين ونبيل الحلفاوى وإخراج شادى الفخرانى.
على جانب آخر أكد السيناريست محمد رجاء أنه لم يكن يتوقع النجاح الكبير الذى حققه مسلسل الطوفان وعودة مسلسلات الأسرة من جديد مشيراً الى ان اشادة مؤلف العمل الأصلى الكاتب الكبير بشير الديك شرف كبير.
الطوفان بطولة وفاء عامر وهنا شيحة وفتحى عبدالوهاب ونادية رشاد واخراج خيرى بشارة.