الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«السينجل».. سلاح المطربين بموسم الشتاء

«السينجل».. سلاح المطربين بموسم الشتاء
«السينجل».. سلاح المطربين بموسم الشتاء




كتب – أمير عبدالنبى

يواصل عدد كبير من المطربين خلال الفترة المقبلة العمل على مشاريعهم الغنائية الجديدة كما طرح عدد آخر أعماله فى الفترة الماضية وتتميز الفترة الحالية بإن جميع الفنانين تطرح أعمالًا غنائية سينجل وابتعدوا تماماً عن الألبوم والمينى ألبوم وذلك حتى يضمنوا نجاح أعمالهم.
حيث قرر الفنان حمادة هلال طرح فيديو كليب «استكتروك عليا» الذى قام بتصويره منذ 8 أشهر داخل أحد القصور بمنطقة المقطم، حيث إنها من نوعية الأغانى الدرامية ومن إخراج أكرم فاروق وشهد الكليب عدة تأجيلات بسبب انشغاله فى مسلسله الدرامى برمضان الماضى «طاقة القدر» ثم تصوير فيلمه الأخير «شنطة حمزة» الذى شارك فى سباق عيد الأضحى الماضى.
 كما انتهت الفنانة اللبنانية نوال الزغبى من تصوير أحدث أغنياتها «برج الحمل» وعلى الرغم من أنها سجلت الأغنية من 6 أشهر، إلا أنها قررت تصويرها وتأجيل طرحها حتى منتصف شهر نوفمبر الحالى.
وكذلك الأمر بالنسبة للمطربة الشعبية أمينة حيث اختارت أيضًا أغنية سينجل دراما بعيدة عن اللون الشعبى حيث تعاونت خلالها مع الشاعر محمد حسن ومن المقرر أن يتم تصوير الأغنية خلال الفترة المقبلة  حيث تنوى طرحها  لتكون تمهيدًا لطرح المينى ألبوم الخاص بها خلال موسم شم النسيم المقبل.
ومن ناحية أخرى إختار المطرب رامى جمال 13 أغنية متنوعة بين المقسوم والدراما ليشكل ملامح ألبومه الغنائى الجديد، ورغم انتهائه من تسجيل معظم أغانى الألبوم إلا أنه لم يختر توقيتًا معينًا لطرحه، ومن المتوقع أن تطرح الشركة المنتجة للألبوم خلال موسم شم النسيم وفى نفس الوقت سيتم طرح أغنية من ضمن أغانى الألبوم على سبيل الدعاية المبكرة فى الفترة المقبلة لكن لم يتم تحديد الأغنية التى سيعود بها رامى جمال للمنافسة فى الشتاء حتى الآن.
فى السياق ذاته انتهى المطرب شريف إسماعيل من تسجيل أغنية جديدة خلال الأسبوعين الماضيين من كلمات عبدالرحمن محمد ومن ألحانه وتوزيعه، لافتًا إلى أنه من المقرر طرح الأغنية خلال الفترة المقبلة بعد أن ينتهى من تصويرها حيث يبحث حاليًا على فكرة مختلفة يقدمها فى الكليب.