السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى ينفى مقايضة أزارو بـ«بن شرقى»

البدرى ينفى مقايضة أزارو بـ«بن شرقى»
البدرى ينفى مقايضة أزارو بـ«بن شرقى»




كتب - محمد عصام


نفى مسئولو النادى الاهلى فكرة الاستغناء عن المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق فى الفترة القادمة مؤكدين أن حسام البدرى المدير الفنى للفريق قد أعلن تمسكه باللاعب.
وقد علمت «روزاليوسف» من مصادر مقربه للاعب المغربى أن أزارو نفسه أبدى استياءه الشديد من هذه الشائعة التى تداولتها وسائل الاعلام المختلفة مؤكدا أنه لن يقبل بمبدأ المقايضة بأى لاعب واذا قرر العودة مرة أخرى للمغرب فإنه سيفضل الرجاء.
جاء هذا بعدما أوضحت تقارير مغربية عن عزم مسئولى النادى الأهلى المصري، فى ضم اللاعب المغربى المتألق أشرف بن شرقي، مهاجم نادى الوداد المغربى الأول لكرة القدم، وذلك فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى ظل التألق الواضح للاعب مع نادى الوداد المغربي، وقيادة الفريق للتويج ببطولة دورى أبطال إفريقيا.
وكشف موقع «البرلمان المغربى»، على أن مسئولى النادى الأهلى المصري، قد قدموا عرضا رسميا إلى إدارة نادى الوداد المغربي، مقابل دفع مبلغ مليارى سنتيم، بالإضافة إلى اللاعب الدولى وليد أزارو، مهاجم النادى الأهلي، من أجل التعاقد مع المهاجم الدولى أشرف بن شرقى فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وأوضحت التقارير أن مسئولى النادى الأهلى قد التقوا وكيل أعمال اللاعب أشرف بن شرقي، قبل مباراة الاهلى والوداد فى النهائي، وقد حاولوا اقناعه بشكل كبير من أجل مساعدتهم للحصول على اللاعب واقناع إدارة الفريق المغربى ببيع عقد اللاعب.
كما استبعدت المصادر أن يتم إتمام الصفقة فى الفترة المقبلة، حيث إن اللاعب تلقى عروضاً قوية من الأهلى وأحد الأندية الخليجية فى الفترة الماضية، حيث إن اللاعب يرغب فى خوض فترة  احترافية بأحد الدوريات الأوروبية.